حقيقة مفاوضات كورينثيانز لضم نجم الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:04
الأهلي السعودي أنهى بطولة دوري روشن في المركز الثالث خلال الموسم الماضي 2023-24 (x/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث رئيس نادي كورينثيانز البرازيلي، أوغوستو ميلو، عن حقيقة التفاوض مع مهاجم النادي الأهلي السعودي روبرتو فيرمينو، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميلو وفقًا لما أوردته شبكة "غلوبو سبورت" البرازيلية أن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع فيرمينو، نظرًا للتكلفة المالية الكبيرة لهذه الصفقة.

وأوضح أن اللاعب لديه عقد ضخم مع الأهلي السعودي مستمر مع حتى عام 2026، مُستبعدًا عودة المهاجم للعب في الدوري البرازيلي قبل انتهاء عقده مع ناديه.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الأيام الماضية أن كورينثيانز يريد التعاقد مع النجم البرازيلي هذا الصيف، وأشارت إلى أن مدرب الأهلي، الألماني ماتياس يايسله، يرغب في ضم لاعب أجنبي آخر بدلاً من فيرمينو.

وانضم اللاعب صاحب الـ3 عامًا إلى الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع العملاق الإنجليزي ليفربول، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للمهاجم البرازيلي 8 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويخوض فيرمينو حاليًا المعسكر التحضيري مع فريقه بالنمسا، وقد ظهر بصورة مميزة، حيث استطاع هز الشباك 3 مرات خلال مباراتين وديتين.

أرقام روبرتو فيرمينو مع الأهلي السعودي

بدأ فيرمينو مسيرته مع "الراقي" بصورة رائعة، وبصم على "هاتريك" في مرمى الحزم بتاريخ 11 أغسطس/  آب 2023، خلال الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي.

لكن بعدها، اختفت أهداف "بوبي" لفترة طويلة، قبل أن يستعيد اللاعب حاسته التهديفية في النصف الثاني من الموسم الماضي، وإجمالاً، خاض فيرمينو 32 مباراة في دوري روشن، ونجح في تسجيل 9 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

الأهلي السعودي روبرتو فيرمينو دوري روشن (Twitter/ ALAHLI_FC) ون ون winwin


ولم يقدّم الفريق الجداوي المستوى المأمول في الموسم الماضي، رغم الصفقات المميزة التي انضمّت إليه، من قبيل الجزائري رياض محرز والإيفواري فرانك كيسي والفرنسي آلان سان ماكسيمين والسنغالي إدوارد ميندي وغيرهم.

واكتفى الأهلي السعودي باحتلال المركز الثالث خلال الموسم الماضي بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 65 نقطة، فيما تُوج نادي الهلال بلقب المسابقة برصيد 96 نقطة بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي النصر صاحب الوصافة.

وفي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودّع فيرمينو ورفاقه المسابقة من ثمن النهائي في مفاجأة قوية، بعد الخسارة أمام فريق أبها بنتيجة (2-1).

شارك: