نجم الأهلي السعودي يستلم وظيفة جديدة في البرازيل!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-04 17:24
الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وروجر إيبانيز لاعبا الأهلي السعودي (Facebook/robertofirmino)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، نجم الأهلي السعودي الحالي وليفربول الإنجليزي السابق، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توليه منصب ديني في بلاده.

وأكد المهاجم الهداف أنه أصبح قسًا إنجيليًا بعدما تم تكريسه يوم الأحد الماضي، في مسقط رأسه ماسيو (شمال شرق البلاد)، في كنيسة ماناه التي أسسها قبل ثلاث سنوات مع زوجته لاريسا بيريرا واثنين من القساوسة، جايرو فرنانديس وكيلا ميديروس.

مسيرة مميزة لفيرمينو نجم الأهلي السعودي

شكل روبيرتو فيرمينو مع المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني ثلاثيًا مرعبًا قاد ليفربول إلى إحراز دوري أبطال أوروبا عام 2019 والدوري الإنجليزي في العام التالي بعد صيام دام 30 عامًا.

وسجل نجم الأهلي السعودي مع المنتخب البرازيلي، 17 هدفًا في 55 مباراة دولية كما شارك في كأس العالم 2018 في روسيا، وأحرز كوبا أمريكا على أرضه في العام التالي.

ويشكل الإنجيليون البرازيليون حوالي ثلث السكان البالغ عددهم 203 ملايين نسمة، لكن بعض زعماء الكنائس يقولون إنهم سيشكلون الأغلبية في غضون عشر سنوات.

جدير بالذكر أن فيرمينو قد انضم لصفوف الأهلي السعودي في صيف 2023، قادمًا من صفوف الريدز، ومن وقتها، شارك اللاعب المهاري في 34 مباراة بجميع المسابقات ونجح في تسجيل 9 أهداف بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

شارك: