تفاصيل جديدة عن مستقبل فيتور روكي المطلوب في الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
-
آخر تعديل:
2024-08-19 05:53
البرازيلي فيتور روكي ينتهي عقده مع برشلونة في يونيو/ حزيران 2031 (x/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن مفاوضات نادي الهلال السعودي لا زالت مستمرة؛ من أجل الظفر بخدمات البرازيلي فيتور روكي من برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإنه من المُستبعد بيع اللاعب بشكل نهائي هذا الصيف، ومن المتوقع أن يرحل عن برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، كما وافق هو وعائلته ووكيله على ذلك.

وأشارت الصحيفة واسعة الانتشار إلى أن البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، التقى يوم الجمعة 9 أغسطس/ آب بوكيل اللاعب ووالده، وفي ذلك الاجتماع حاولوا إيجاد طريقة للخروج من الوضع المُعقد للمهاجم، والذي لا يبدو أنه جزء من خطط المدرب الألماني هانز فليك، خلال الموسم الرياضي الجديد 2024-25.

وفي يوم السبت 10 أغسطس، لم يتدرب فيتور روكي مع بقية زملائه في الفريق، وحسب توضيح برشلونة، فإن اللاعب حضر إلى النادي صباحًا وهو يعاني من حُمى وشعور عام بالضيق؛ لذا تقرر أن الأفضل له العودة إلى منزله.

وأفاد المصدر المذكور: "الإدارة الرياضية في برشلونة لا تريد التخلص نهائيًا من لاعب كرة قدم شاب يتمتع بإمكانات كبيرة.. أراد ديكو طمأنة حاشية اللاعب ونقل رسالة واضحة للمهاجم البرازيلي".

وأكدت "سبورت" أن انتقال اللاعب للهلال لم يُغلق، رغم رفض فيتور روكي في وقت سابق الذهاب إلى دوري روشن السعودي، لافتة إلى أن المفاوضات مستمرة مع الفريق الذي يُدافع عن قميصه النجم البرازيلي، نيمار جونيور، ويقوده المدرب البرتغالي ذو الشخصية "الكاريزمية" جورجي جيسوس.

ومن الآن فصاعدًا، يسير برشلونة وفيتور روكي جنبًا إلى جنب لاستكشاف وجهة يمكن أن تستضيف اللاعب في الموسم الجديد، علمًا أن فرق بورتو ولاتسيو ونابولي أبدت اهتمامًا بضم المهاجم البرازيلي خلال الأسابيع الأخيرة.

إحصائيات فيتور روكي برفقة برشلونة

تعاقد برشلونة مع فيتور روكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 30 مليون يورو، ودافع اللاعب صاحب الـ19 عامًا عن قميص "البلوغرانا" في 16 مباراة عبر كل البطولات، وتمكن من هز الشباك مرتين.

ويمتد عقد المهاجم البرازيلي مع برشلونة حتى يونيو/ حزيران 2031، فيما تُقدَّر القيمة السوقية الحالية للاعب بـ30 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي برشلونة على رادار الهلال السعودي


تجدر الإشارة إلى أن الهلال يسعى هذا الصيف للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن السعودي الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

شارك: