تفاصيل الراتب الشهري المقترح من الأهلي على التونسي محمد علي بن رمضان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
التونسي محمد علي بن رمضان نجم وسط نادي فيرينتسفاروشي المجري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعثرت مفاوضات إدارة النادي الأهلي المصري، مع نادي فرينكفاروزي المجري، من أجل الحصول على خدمات التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وترغب إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع بن رمضان، لتدعيم صفوف الفريق الأول، في الموسم الجديد، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر.

ويواجه النادي الأهلي العديد من العراقيل من أجل إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، وسط استمرار المفاوضات دون التوصل إلى اتفاق نهائي بين جميع الأطراف.

ويكمن أبرز العقبات في تحديد قيمة الصفقة وطريقة الدفع، إذ ما زال الأهلي مختلفًا مع النادي المجري حول القيمة المالية.

النادي المجري يصر على الحصول على المبلغ كاملًا أو على دفعتين بحد أقصى، مع دفع الدفعة الثانية في يناير/ كانون الثاني المقبل، وهو ما يمثل صعوبة للأهلي الذي يفضّل تأجيل الدفعة الثانية لمدة سنة.

تفاصيل الراتب الشهري المقترح  على بن رمضان

ويواصل الأهلي محاولاته لضم "نسر قرطاج" بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة البنود الشخصية.

وأكدت التقارير المصرية أن اللاعب سوف يتقاضى مليونًا و200 ألف دولار في الموسم الأول (100 ألف دولار شهريًا) ، بحيث يزيد 100 ألف دولار في كل موسم، ليتقاضى اللاعب مليونًا و300 ألف دولار في الموسم الثاني، ومليونًا و400 ألف دولار في الموسم الثالث، كما يزيد الراتب بمقدار 100 ألف دولار في الموسم الرابع الاختياري بين الطرفين، أي أن راتب بن رمضان سيكون أعلى من الراتب الشهري الذي كان يتقاضاه مواطنه علي معلول مع الأهلي الذي وصل راتبه السنوي إلى 1.2 مليون دولار.

وأكدت مصادر متطابقة أن النادي المجري أرسل خطابًا جديدًا إلى الأهلي، أشار فيه إلى أنه متمسك بمطالبه بالحصول على 2.6 مليون يورو مقسمة إلى قسطين؛ الأول 1.6 مليون يورو إضافة إلى مليون يورو أخرى تُسدَّد في يناير المقبل.

ولم يستسلم أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي ومسؤولو النادي أمام هذا الخطاب وحاولوا إقناع النادي المجري بسداد ثمن الصفقة على ثلاثة أقساط، ولكن دون جدوى.

وكان الأهلي أعلن عن تعزيز صفوفه بثلاث صفقات، حيث انضم يوسف أيمن معارًا من الدحيل القطري، والمغربي يحيى عطية الله معارًا من سوتشي الروسي، بينما وقّع المغربي الآخر أشرف داري عقدًا مدته 4 مواسم قادمًا من بريست الفرنسي.

كما أنجز الأهلي أيضًا التعاقد مع عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي مقابل 50 مليون جنيه مصري إضافة إلى انتقال ثلاثة لاعبين.

شارك: