بقيادة كريستو.. الصفاقسي يتجاوز روكينزو البوروندي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
-
آخر تعديل:
2024-09-15 22:42
محمد الضاوي كريستو لاعب الصفاقسي التونسي (Facebook/OfficielCSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق النادي الصفاقسي التونسي في تحقيق الفوز على حساب ضيفه روكينزو بطل بوروندي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الطيب المهيري، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2024-2025.

وتمكن نادي "عاصمة الجنوب" من تحقيق انطلاقة قوية ونجح في إجبار روكينزو على التراجع لثلث ملعبه الدفاعي، وترجم الفريق التونسي تفوقه سريعًا منذ الدقيقة (14) بعدما أحرز محمد الضاوي "كريستو" المنضم حديثًا لصفوف الفريق هدف المباراة الوحيد.

وحاول ممثل تونس تأمين تقدمه ووصل بعدة محاولات خطيرة لهز شباك الفريق البوروندي إلا أنه لم يتمكن من إنهاء هذه الفرص بالشكل الأمثل، ليطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء معلنًا فوز الصفاقسي على روكينزو بهدف نظيف.

الصفاقسي يكتفي بفوز صغير على روكينزو

ورغم إقامة المباراة على ملعب الطيب المهيري، كان النادي الصفاقسي اليوم هو الفريق الضيف، على أن يصبح بعد أسبوع هو المستضيف في إطار مباراة الإياب.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراتين في صفاقس على خلفية عدم وجود ملاعب مؤهلة لاحتضان مقابلات قارية في بوروندي، حيث تقم مباراة الإياب يوم 21 سبتمبر/ أيلول الجاري على ملعب الطيب المهيري أيضًا.

وفي مباريات أخرى لحساب المسابقة ذاتها، حقق الهلال بنغازي الليبي فوزًا مثيرًا على ضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة 3-2، بينما حسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة ممثل ليبيا الثاني، الأهلي طرابلس أمام ضيفه سيمبا التنزاني.

شارك: