تغييرات مهمة في الطاقم الفني للعراق عقب الخروج من كأس العرب

2021-12-15 14:35
زيليكو بيتروفيتش مدرب العراق (يمين) وإلى جانبه لاعبو العراق في لقاء عُمان السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر إعلامية عراقية أن يونس محمود مشرف منتخب العراق سيقترح إجراء تغييرات في الكادر الفني لمنتخب أسود الرافدين، على خلفية الخروج المبكر من كأس العرب 2021.


وقالت المصادر إن محمود سيرفع تقريره لأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة العراقي، خلال الاجتماع الذي يعقد حالياً، عبر منصة زوم الإلكترونية، وفيه سيطالب بتغيير فلاديمير كرونيتش مدرب اللياقة البدنية، والبحث عن مدرب آخر سواء كان محلياً أو أوروبياً، لأنه يرى أن المدرب الحالي لم يقدّم الإضافة لمنتخب بلده، في البطولة العربية، حيث عانى اللاعبون من ضعف واضح في الحالة البدنية، وهذا ما ظهر جلياً في الدقائق الـ10 من مباراة قطر، والتي خسرها العراقيون بثلاثية دون رد.


وأضافت المصادر أن يونس محمود، الذي يشغل كذلك منصب النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة في العراق، سيطلب أيضاً تسمية مساعد محلي للكادر الفني للمنتخب الوطني، بعد إنتهاء عقد المحلي الآخر رحيم حميد، تاركاً تسمية المدرب المساعد للمونتيغري زيليكو بيتروفيتش، مدرب المنتخب العراقي، دون الكشف عن الأسماء المقترحة.

وغادر المنتخب العراقي كأس العرب 2021 من الدور الأول، بعد فشله في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، فقد تعادل أمام عُمان والبحرين، وخسر في الثالثة أمام قطر، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

شارك: