تعرّف إلى مقر إقامة المنتخب الياباني في مونديال 2022

تاريخ النشر:
2022-10-29 16:24
من مشاركة المنتخب الياباني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب اليابان لخوض منافسات المونديال للمرة السادسة في تاريخه، من بوابة كأس العالم قطر 2022، بعد 5 مشاركات سابقة، شارك في تنظيم إحداها، عام 2002، رفقة كوريا الجنوبية.

ولم تعرف كرة القدم في اليابان طعم المونديال إلا في آخر عشريّتين، وتحديداً منذ مونديال فرنسا 1998، حيث ظهر اليابانيون للمرة الأولى في كأس العالم، وكان أبرز إنجاز لهم ما قدّموه في مونديال 2002 من أداء قادهم إلى الدور الثاني فقط.

وتحلم اليابان بالتفوق في مونديال قطر 2022، وتقديم مستويات مذهلة في ثاني بطولات كأس العالم التي تُقام على الأراضي الآسيوية، لكنها تدرك صعوبة المهمة، خاصة بعدما أوقعتها القرعة في المجموعة الخامسة، إلى جانب العملاقين الأوروبيَين إسبانيا وألمانيا، ومنتخب كوستاريكا.

خلال الأسطر القادمة، يأخذ موقع "winwin" متابعيه، في رحلة سريعة، للتعرف إلى مقر إقامة المنتخب الياباني خلال مشاركته المُرتقبة بنهائيات كأس العالم 2022.

فندق راديسون بلو

يقع فندق "راديسون بلو" بمنطقة التسوق في العاصمة القطرية الدوحة، على بُعد 30 دقيقة فقط من مطار "حمد الدولي".

مقر إقامة منتخب اليابان في مونديال 2022


اختار المنتخب الياباني هذا الفندق، نظراً لتصاميمه العصرية التي تحمل الطوابع العربية واليابانية والهندية، مما سيشعر نجوم المنتخب الياباني بوجودهم في بيئة قريبة من بلادهم، ويعزز الاستقرار والهدوء النفسي لديهم.

يحتوي فندق "راديسون بلو" على مسابح خارجية، وأندية صحية، وأكثر من 19 مطعماً، كما أنه يقدم العديد من الوجبات القادمة من دول مختلفة، مثل الإيطالية والهندية.

ملعب تدريب السد

سيُجري المنتخب الياباني تدريباته اليومية تحضيراً لمواجهات المونديال على ملعب التدريب في نادي السد، وهو أحد أكثر ملاعب التدريب جودة في قطر، مما سيجعل اليابانيين على أهبة الاستعداد لخوض منافسات المجموعة الخامسة الصعبة.

شارك: