تعرف على تفاصيل المعسكر التدريبي لمنتخب العراق في تركيا

2021-08-12 13:46
المركز التدريبي في مدينة قيصري التركية (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق الجديد، نجح في تأمين معسكر تدريبي لأسود الرافدين في تركيا، ضمن البرنامج الإعدادي للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن أدفوكات أختار مركزاً تدريبياً في مدينة قيصري، الذي تبعد عن اسطنبول 770 كم، لإقامة المعسكر التدريبي الثاني للمنتخب العراقي، بعد الانتهاء من معسكر مدينة ملقا الإسبانية، مشيرةً إلى أن المعسكر التركي سيقام في الـ16 من الشهر الحالي، وينتهي في في الـ24 منه، وسيخوض فيه مباراتين وديتين، لم يتم تحديدهما حتى الآن.

وذكرت المصادر ذاتها أن البعثة العراقية ستعود إلى بغداد، في الـ25 من الشهر الحالي، مع منح اللاعبين إجازة لمدة يومين، وكذلك سيتم خلالها تقديم الكادر الفني الجديد لوسائل الإعلام المحلية، ومن بعدها سيغادر منتخب العراق إلى سيول، لملاقاة المستضيف منتخب كوريا الجنوبية في الـ2 من شهر أيلول/سبتمبر، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى للتصفيات المونديالية، ومن ثم يتوجه للدوحة، أرض العراق المفترضة، لمواجهة إيران في الـ7 من الشهر ذاته.

هذا وسيلاقي المنتخب العراقي فريق أتلتيكو سبتة، الناشط في الدوري الإسباني للدرجة الرابعة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، بالتوقيت المحلي في إسبانيا، ضمن البرنامج التحضيري في معسكر مدينة ملقا، ولن تنقل تلفزيونياً بطلب من الهولندي ديك أدفوكات. 

شارك: