تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة البنك الأهلي

2021-06-08 09:01
الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 17 للدوري المصري الممتاز (twitter/ITzamalkawy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على تشكيلة فريقه لمواجهة البنك الأهلي، في مباراةٍ مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "استاد القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


واستعاد كارتيرون جهود قلب الدفاع محمود علاء، والذي غاب عن المباراة الأخيرة ضد الإنتاج الحربي؛ بداعي الإيقاف، كما عرفت القائمة المدعوة لمواجهة البنك الأهلي حضورا لافتا لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما"، بعد تعافي اللاعبين من الإصابة.


في المقابل، يتواصل غياب الظهير الأيمن المُخضرم حازم إمام؛ مع استمراره في عمليات التأهيل واستعادة الجاهزية البدنية، ويبتعد المدافع الأيسر محمد عبد الشافي؛ بعد إصابته بفيروس كورونا المُستجد.


وحسب ما هو مُتوقع، سيواصل كارتيرون الاعتماد على محمد أبو جبل في حراسة المرمى والتونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن.


ويعود محمود علاء لقيادة عمق الدفاع، بدلا من الموقوف محمد عبد الغني، مع الدفع بيوسف إبراهيم "أوباما" كلاعب وسط متقدم ومهاجم وهمي خلف المغربي حميد أحداد.


هذا، وجاء التشكيل المُتوقع للزمالك في مواجهة البنك الأهلي، بقالب تكتيكي مُعتاد "4-2-3-1"، على النحو الآتي:


حراسة المرمى: محمد أبو جبل؛


خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، عبد الله جمعة؛


خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي؛


خط الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو"، يوسف إبراهيم "أوباما"، أشرف بنشرقي؛


خط الهجوم: حميد أحداد.


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة من 16 مباراة، مُتقدما بـ 3 نقاط عن وصافة الأهلي، مع خوض الأخير لمباراتين أقل.


في المقابل، يحتل البنك الأهلي المركز الـ 16 (الثالث من القاع)، برصيد 14 نقطة من 17 مباراة، وتتخلف كتيبة المدرب خالد جلال بفارق نقطتين عن آخر مراكز البقاء.


وتُبث المباراة فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس1" المصرية، بتعليق مؤمن حسن، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: