تعرف إلى توقع "ثريا وسهيل" للفائز في مباراة كندا والمغرب

2022-12-01 16:49
المغرب يواجه كندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقعت دبتا الباندا "ثريا" و"سهيل" هوية الفريق الفائز في مباراة كندا والمغرب، المُقررة اليوم الخميس، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكندي بملعب "الثمامة"، اليوم الخميس، على أمل تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور الثاني، حيث تبقى الآمال معلقةً على الفريق المغربي لحفظ ماء وجه العرب في مونديال 2022، بعد خروج قطر وتونس والسعودية من المنافسة.

وقبل المواجهة، يحتل المنتخب المغربي المركز الثاني بالمجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الكرواتي المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، فيما لا تملك كندا، التي ودّعت المنافسات رسميًّا، أيّ نقطة، بعدما خسرت في أول جولتين من دور المجموعات؛ أمام بلجيكا (0-1) وضد كرواتيا (1-4).

وكشفت شبكة "beIN" الرياضية القطرية، عبر قناتها الرسمية بمنصة مقاطع الفيديو "يوتيوب"، عن توقع "ثُريا" و"سهيل" لنتيجة مواجهة اليوم بين كندا والمغرب، حيث وقع الاختيار على المنتخب المغربي، الذي سيخوض المواجهة بمعنويات مرتفعة، سعيًا منه لتحقيق انتصاره الرابع في تاريخ مشاركاته في بطولات كأس العالم، بعد فوزه الثالث المحقق أمام بلجيكا يوم الأحد الماضي.

ويُمنّي المنتخب المغربي النفس بتكرار ما فعله في مونديال المكسيك 1986، عندما تأهل إلى دور الـ16 آنذاك، كأبرز إنجازات "أسود الأطلس" في تاريخ مشاركاتهم بكأس العالم، ولم لا، تخطي هذا الدور، وتحقيق إنجاز سيكون الأول من نوعه في تاريخ كرة القدم العربية في نهائيات كأس العالم!؟

شارك: