تعرف إلى توقع "ثريا" و"سهيل" للفائز في مباراة تونس وفرنسا

2022-11-30 15:38
المنتخب التونسي يستعد لخوض مباراته الثالثة في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقعت دبتا الباندا "ثريا" و"سهيل" هوية الفريق الفائز في مباراة تونس وفرنسا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويصطدم المنتخب التونسي بنظيره الفرنسي في اللقاء الذي يُقام اليوم الأربعاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني على ملعب "المدينة التعليمية"، بالجولة الثالثة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022. 

وكشفت شبكة "beIN" الرياضية القطرية، عبر قناتها الرسمية بمنصة مقاطع الفيديو "يوتيوب"، عن توقع "ثُريا" و"سهيل" لنتيجة مواجهة اليوم بين تونس وفرنسا.

ووقع اختيار "ثريا" و"سهيل" على منتخب فرنسا لينتصر على نظيره التونسي، في مباراة الفريقين اليوم ضمن المجموعة الرابعة في مونديال قطر.

ويحتل منتخب تونس المركز الرابع في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة فقط، بينما تتصدر فرنسا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، تليها أستراليا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم الدنمارك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج المنتخب التونسي إلى الفوز على فرنسا "بطلة العالم"، مع تعادل أستراليا أمام الدنمارك، لبلوغ ثمن نهائي المونديال القطري، كما يمكن لنسور قرطاج التأهل إلى دور الـ16، حال فوز الدنمارك على أستراليا، لكن ذلك يتطلب تفوق الفريق العربي على "أحفاد الفايكنغ" فيما يتعلق بفارق الأهداف.

ومُنذ كأس العالم 2010، تمت الاستعانة ببعض الحيوانات بغرض "توقُّع" نتائج المونديال، وتحديدًا منذ أن ظهر الأخطبوط "بول"، الذي توقع فوز إسبانيا بلقب المونديال لأول مرة في تاريخها عام 2010.

وكانت الصين قد أهدت الدّوحة هديّة "اثنتين من دببة الباندا الصينيّة العملاقة والنادرة"، وأطلق على الدبتين اسما "سهيل"؛ تيمّنًا بأحد أكثر النجوم المرئية لمعانًا في منطقة الخليج، و"ثريا" وهو الاسم العربي لأحد أشهر العناقيد النجمية وأكثرها لمعانًا.

شارك: