التونسي محمد علي بن رمضان يقود فريقه للفوز بثنائية مميزة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فيرينتسفاروشي المجري (X/ Fradi_HU)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الدولي التونسي محمد علي بن رمضان في قيادة فريقه فيرينتسفاروشي للفوز على فريق ديوسغيوري بنتيجة (2-0)، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري المجري لكرة القدم.

وشهدت المباراة تألق بن رمضان صاحب الـ 24 عامًا، الذي شارك فيها أساسيًا وسجّل هدفي فريقه فيرينتسفاروشي في الدقائق (21) من ضربة جزاء و(90+3).

اشتعلت المنافسة بين الأندية للحصول على خدمات محمد علي بن رمضان هذا الصيف، حيث أصبح اللاعب التونسي أحد أبرز الأسماء المطروحة في سوق الانتقالات، واقترن اسم اللاعب بعدة أندية مُختلفة، من بينها فريقه السابق الترجي التونسي بجانب الأهلي المصري، فضلًا عن ثلاثة أندية فرنسية هي تولوز، ستاد رين، وسانت إيتيان.

الأهلي يضاعف جهوده لضم محمد علي بن رمضان

وأكدت تقارير صحفية مصرية أن النادي الأهلي قدم عرضًا جديدًا إلى نادي  فيرينتسفاروشي لضم اللاعب التونسي الموهوب. ويأتي هذا العرض في إطار سعي القلعة الحمراء لتعويض رحيل النجم المالي أليو ديانغ الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى نادي الخلود السعودي.

ويبحث المارد الأحمر عن لاعب يمتلك نفس القوة الجسدية وروح القيادة التي يتمتع بها ديانغ، بالإضافة إلى مهارات فنية عالية تناسب أسلوب لعب الفريق.

ويرتبط النجم التونسي بعقد مع نادي  فيرينتسفاروشي يستمر إلى غاية صيف 2026، وتبلغ قيمته السوقية حاليًّا 2.5 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في سوق انتقالات اللاعبين.

ويخوض بن رمضان التجربة الاحترافية الأولى خارج الدوري التونسي الممتاز؛ إذ لعب مع الترجي بين عامي 2018 و2023، وخاض معه 141 مباراة في جميع المسابقات، سجّل خلالها 34 هدفًا وتمكن من تقديم 6 تمريرات حاسمة.

وشارك بن رمضان مع نادي فيرينتسفاروشي، الموسم الماضي في 24 مباراة، سجّل خلالها هدفين وأسهم في صناعة 5 أهداف أخرى.

شارك: