تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بنهائي دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 19:00
من استعدادات ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند (EFE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، على تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية، والتي يخوضها فريقه أمام أسود الفيستيفال بنهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

ويستضيف ملعب "ويمبلي" في لندن، مساء اليوم السبت 1 يونيو/حزيران اللقاء بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبحث ريال مدريد عن التتويج باللقب الخامس عشر في تاريخه، والأول مُنذ عامين، حيث كانت آخر مرة توج فيها باللقب في 2022 على حساب ليفربول بهدف نظيف حمل توقيع البرازيلي فينيسيوس جونيور.

كما يأمل ريال مدريد أن يُضيف ثالث ألقابه في موسم 2023-24 لمتحفه في "سانتياعو برنابيو"، إذ نجح هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في التتويج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة برباعية في كلاسيكو الأرض، كما نال لقب الليغا للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه بعدما حصد 95 نقطة.

ويغيب عن ريال مدريد في المباراة النهائية، حارس مرماه الأساسي هذا الموسم، أندري لونين، والذي يُعاني من إصابة بالإنفلونزا، ليبتعد عن المشاركة في النهائي بعدما أسهم بشكل كبير في تأهل النادي الملكي للمباراة النهائية، وخاصّة بعد تصدياته أمام مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في ربع ونصف النهائي على الترتيب.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكثر من ذلك.

تشكيل ريال مدريد اليوم ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال

سيعود البلجيكي، تيبو كورتوا لحراسة عرين مرمى ريال مدريد في المباراة النهائية، على أن يستمر حضور الظهير ناتشو فيرنانديز كقلب دفاع في الخط الخلفي بجانب أنطونيو روديغر.

تشكيل ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند: 4-3-1-2


تيبو كورتوا
داني كارفاخال - أنطونيو روديغر - ناتشو - فيرلاند ميندي
فيديريكو فالفيردي - إدواردو كامافينغا - توني كروس
جود بيلينغهام
رودريغو غوس - فينيسيوس جونيور

بدلاء ريال مدريد أمام بوروسيا دورتموند

أندري لونين، كيبا أريزابالاغا، فران غارسيا، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، فران غونزاليس، ماريو مارتين، لوكا مودريتش، داني سيبايوس، أردا غولر، إبراهيم دياز، خوسيلو.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بنهائي دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند هو اليوم السبت الموافق 1 يونيو 2024 على ملعب ويمبلي؛ على أن ينطلق نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 في تمام العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: