القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 13:23
بيلينغهام ومودريتش ودياز نجوم ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، عندما يلتقي الأكثر تتويجًا باللقب، ريال مدريد، مع نظيره بوروسيا دورتموند، الذي سبق له وأن ظفر باللقب مرة واحدة فقط عام 1996.

كانت مسيرة النادي الملكي هذا الموسم في "ذات الأذنين" استثنائية للغاية، فبعد عبور دور المجموعات بالعلامة الكاملة، لم تُعاني كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي في إقصاء لايبزيغ في دور الـ 16، وبعدها نجحت في إنهاء حملة دفاع مانشستر سيتي عن لقبه بالفوز بملعب الاتحاد بركلات الترجيح.

وواصل ريال مدريد عاداته بالفوز في الأمتار الأخيرة، عندما عبر بايرن ميونخ في نصف النهائي بفضل ثنائية خوسيلو في مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو، ليصل إلى المباراة النهائية رقم 19 له في تاريخه باحثًا عن اللقب الخامس عشر له.

ويمكن نعت دورتموند بـ "الحصان الأسود"، فالنادي الألماني نجح في إقصاء أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان من ربع ونصف النهائي، على الرغم من معاناته على الصعيد المحلي والتي تتجلى في احتلاله المركز الخامس بالبوندسليغا.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والجوائز

وكان ملعب ويمبلي هو نفسه من شهد سقوط بوروسيا دورتموند في فخ الهزيمة بنهائي نسخة 2013 على يد مواطنه بايرن ميونخ، ولعل ذلك الأمر يُزيد من حوافز "الأصفر والأسود" لفك هذه العقدة والعودة من لندن باللقب الثمين.

تبقى الإشارة فيما يتعلق بدورتموند أن لهذه المباراة قيمة خاصة بجانب قيمتها الكبرى كنهائي الأبطال، فهي آخر مباراة لأسطورة النادي الألماني، ماركو رويس، الذي يحلم بختام مسيرته بلقب كبير بعد فشله على مدار 12 عامًا في التتويج بدرع البوندسليغا والاكتفاء فقط بلقبين لكأس ألمانيا.

في الأسطر التالية سنسلط الضوء على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هناك وسيلة واحدة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وهي الاشتراك في باقة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للمسابقة في المنطقة.

ومن المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم هي قنوات beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 و beIN 4K HDR.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال ودورتموند اليوم في نهائي دوري الأبطال 2024

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم متوفرة على الأقمار الصناعية الأوروبية، ولعل أبرز هذه القنوات التي ستنقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 "Kanal A Slovenija, canale 5 italia, TV3+ Denmark".

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم

يمكنك مشاهدة قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال القمرين الصناعيين العربين عرب سات وسهيل سات، أما القنوات الأوروبية فتجدها على الأقمار والترددات التالية..

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 2
نايل سات11013 أفقي275002/3
سهيل سات10810 أفقي275002/3
Kanal A SlovenijaEutelsat W211221 أفقي300003/4
canale 5 italiaHot Bird 1-611917 عمودي275002/3
TV3+ DenmarkAstra 1A11977 عمودي275003/4


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ودورتموند اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 من خلال الاشتراك إما في تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect.

معلق مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

يمكنك متابعة مباراة ريال مدريد ودورتموند بصوت المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي عبر قناة beIN Sports HD 1، أما عبر قناة beIN Sports HD 2 ستكون المباراة منقولة بصوت المعلق العُماني الشهير خليل البلوشي.

موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند هو السبت الموافق 1 يونيو 2024 على ملعب ويمبلي.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 سوف ينطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: