كم تبلغ قيمة مجوهرات رونالدو في حفل قرعة دوري أبطال أوروبا؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
أناقة ومجوهرات كريستيانو رونالدو تصنع الحدث في قرعة دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الحدث، وخطف الأنظار بفضل أناقته المعهودة التي أضاف إليها المجوهرات والألماس لدى حضوره إلى حفل قرعة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

وأجريت قرعة أمجد المسابقات الأوروبية في إمارة موناكو الفرنسية بحضور "الدون" الذي كرم من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" باعتباره الهداف التاريخي للبطولة برصيد 140 هدفًا في 183 مباراة.

وتم خلال الحفل أيضًا، تكريم الحارس الأسطوري الإيطالي جيانلويجي بوفون بجائزة "الرئيس"، والتي قدمها له ألكسندر تشيفيرين رئيس "اليويفا" الذي كان حاضرًا في قرعة دوري الأبطال التي أجريت إلكترونيًا وليست يدويًا بمشاركة 36 فريقًا.

قيمة مجوهرات رونالدو في قرعة دوري أبطال أوروبا

وأفادت صحيفة "The sun" البريطانية أن رونالدو ارتدى 3 مجوهرات ماسية في حفل قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بقيمة إجمالية تصل إلى 6 ملايين جنيه إسترليني.

وكانت شارة زر الدبوس هي أغلى ما ارتداه النجم البرتغالي بقيمة 3.8 مليون جنيه إسترليني، وهي عبارة عن بروش من نوع "ميسيكا أك با كا"، وكان الدبوس المزخرف يحتوي على ماسة مذهلة عيار 33 قراطًا، مقطوعة من حجر خام نادر عيار 110 قيراطات في بوتسوانا، وكانت في البداية جزءًا من قلادة تضم 2550 ماسة.

وخطف "صاروخ ماديرا" الأنظار خلال الحفل أيضًا بارتدائه ساعة "فرانك مولر السويسرية من طراز "سينتري توربيلون"، وقيمتها 2.2 مليون جنيه إسترليني.

وأكمل أيقونة نادي النصر السعودي "إكسسواراته" الفاخرة بارتداء قرط من نوع "ميسيكا سو موف باف"، وقيمته 6500 جنيه إسترليني، ووصف بأنه قطعة خالدة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

وأكد "الدون" مرة أخرى أنه يستطيع صنع الحدث ولفت الأنظار في أي مكان يذهب إليه سواء كان داخل أرضية الملعب أو خارجها أو حتى في منصة "يوتيوب" التي افتتحها مؤخرًا، واستطاع أن يحصل فيها على رقم قياسي وصل إلى الملايين من المتابعين في ظرف قياسي.

ويحضر رونالدو حاليًا في معسكر منتخب بلاده البرتغال الذي يستعد لمواجهة منتخبي كرواتيا وإسكتلندا يومي 5 و9 سبتمبر/ أيلول على التوالي ضمن الجولتين الأولى والثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية، 

شارك: