تشكيل روما ضد يوفنتوس.. هل يبدأ سعود عبد الحميد أساسيًا؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 22:52
سعود عبد الحميد (يمينا) في تدريبات ناديه الجديد روما الإيطالي (X/OfficialASRoma)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الإيطالي دانييلي دي روسي عن تشكيل روما ضد يوفنتوس في المباراة التي تقام بين الفريقين، اليوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وذهب "الجيالوروسي" إلى مدينة تورينو لمواجهة "اليوفي" بقائمة من اللاعبين تضم لاعبه الجديد سعود عبد الحميد القادم من الهلال السعودي بصفقة قدرت قيمتها 2.5 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

تشكيل روما ضد يوفنتوس دون سعود عبد الحميد 

قائمة دي روسي من اللاعبين الأساسيين في تشكيل روما ضد يوفنتوس لا تضم الدولي السعودي عبد الحميد، رغم وجوده في قائمة اللقاء، حيث أبقاه على دكة البدلاء.

وتعادل "الذئاب" في مباراتهم الأولى ضمن "الكالتشيو" ضد كالياري بنتيجة (0-0)، فيما خسروا الثانية على ملعبهم "الأولمبيكو" ضد إمبولي بنتيجة (1-2)، وذلك في هزيمة مفاجئة لفريق العاصمة الإيطالية.

وفي المقابل، أحرز يوفنتوس الانتصار بنفس النتيجة (3-0) في الجولتين الأوليين من الدوري الإيطالي (3-0) ضد ضيفه كومو، ثم مضيفه هيلاس فيرونا على التوالي.

وتأمل الجماهير السعودية أن يشرك المدرب دي روسي اللاعب سعود عبد الحميد بديلًا في المواجهة ضد "اليوفي" حتى يسجل أول ظهور رسمي له في "الكالتشيو".

ويُعَدّ سعود عبد الحميد أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإيطالي، لينضم بذلك إلى قائمة اللاعبين العرب الموجودين حاليًا في المسابقة على غرار الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ميلان والعراقي علي جاسم برفقة كومو.

شارك: