مانشيني يفجر مفاجأة كبرى بعد انتقال سعود عبد الحميد لأوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 15:11
الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب السعودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، أنه ليس مسؤولاً عن احتراف اللاعبين السعوديين في أوروبا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هذا الأمر سيعود بالنفع على الكرة السعودية في المستقبل القريب. 

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الأربعاء بجدة والذي يسبق مواجهة الأخضر لإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026: "مباراة الغد ليست سهلة ونعرف المنتخب الإندونيسي بشكل جيد، المباراة الأولى من التصفيات دائماً ما تكون صعبة، وهدفنا هو الظهور بأفضل صورة منذ البداية".

وأضاف: "المنتخب الإندونيسي تطور بشكل لافت خلال السنوات الأخيرة، ولكن بالنسبة لنا نعرف إمكاناتنا ونثق في مقدرتنا على الظهور بشكل يرضي الجماهير".

مانشيني يوضح دوره في احتراف سعود عبد الحميد

وحول موضوع احتراف اللاعبين السعوديين في أوروبا، أوضح المدرب الإيطالي: "لست صاحب فكرة احتراف اللاعبين في أوروبا، فقط تمت استشارتي وذكرت بأن هذه خطوة تدفع الكرة السعودية نحو الأمام، وبالنسبة لي هذا أمر إيجابي، واحتراف اللاعب السعودي أمر جيد لي شخصيًا؛ خاصة أن المنتخب لديه استحقاقات كبيرة كأس آسيا وكأس العالم وعندما يلعبون في المستوى العالي سيكون الوضع مختلف".

وأردف: "ليس لي علاقة بالمفاوضات فيما يتعلق باللاعبين وخصوصًا سعود عبد الحميد أنا قدمت رأيي فقط، واحتراف اللاعب السعودي أمر جيد، ولكي نصل لمستوى اليابان وأستراليا وكوريا يجب أن يكون لدينا قدر كافٍ من اللاعبين في أوروبا، فإن بقية المنتخبات الآسيوية تتطور لهذا السبب". 

وختم قائلًا: "واثق تمام الثقة بأن لدينا فريقًا ممتازًا، تطورنا من خلال المعسكرات وما زال أمامنا مجال للتطور، وفريقنا قادر على عبور التصفيات والتأهل لكأس العالم ونحتاج غدًا لدعم الجماهير حتى نقدم كل ما لدينا".

شارك: