تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني

2021-08-15 14:24
أول مباراة رسمية لبرشلونة بعد مغادرة ميسي الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الهولندي رونالدو كومان، مدرب برشلونة الإسباني، قائمة الفريق التي ستدخل أولى مواجهات الدوري الإسباني بمواجهة ريال سوسيداد في المباراة التي تقام على ملعب "كامب نو" عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وبعد أيام عصيبة منذ رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يكن كومان متأكدا من وجود صفقاته الجديدة أو بعض لاعبيه المصابين خلال فترة التحضيرات.

تسجيل صفقات برشلونة الجديدة رسميا

ولكن الساعات الأخيرة وتحديدا يوم أمس السبت، شهدت انفراجة كبيرة، حيث تمكنت إدارة برشلونة من تسجيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، والمدافع الشاب إيريك غارسيا القادم من مانشستر سيتي في قوائمه لدى رابطة "الليغا" بعد أن وافق جيرارد بيكيه على تخفيض راتبه.

وبعد أن أجرى برشلونة مرانه الأخير يوم أمس، أجريت الفحوصات الطبية الأخيرة على بعض من لاعبيه، حيث تسلم اليوم كل من الهولندي فرينكي دي يونغ والمدافع الفرنسي كليمنت لينغليت، إضافة للشاب غابي التصريح الذي يمكن كومان من ضمهم للقائمة الرسمية للمباراة.

وبعكس اللاعبين الثلاثة، لم يمنح البرازيلي كوتينيو التصريح الطبي بعد، رغم عودته للتدريبات إثر الإصابة الطويلة التي أبعدته عن الفريق منذ قرابة نصف الموسم الماضي، بينما شهدت القائمة وجود النجم الشاب بيدري، رغم عودته المتأخرة من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة ريال سوسيداد

نيتو، جيرارد بيكيه، كليمنت لينغليت، رونالد آراوخو، إيريك جارسيا، ديفيد ألبا، إيمرسون رويال، غافي، سيرجينيو ديست، بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، ريكي بوج، بيدري، إنياكي بينا، يوسف ديمير، نيكو، بالدي، آرناو تيناس، أنطوان غريزمان، مارتن برايثوايت، ممفيس ديباي.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة بمواجهة ريال سوسيداد في افتتاحية مباريات الدوري الإسباني

 

التشكيل المتوقع لنادي برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد
شارك: