تشافي يوجه رسالة تحذيرية للاعبيه بعد الخماسية أمام بيتيس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 14:47
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجَّه الإسباني، تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، رسالة للاعبي فريقه بعد الانتصار على ريال بيتيس، مطالبًا إياهم بـ"تحسين بعض الأمور"؛ للمضي قدمًا في الليغا، ومنها فقدان بعض الكرات في وضعيات من الممكن أن تسفر عنها هجمات مرتدة خطيرة.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا على بيتيس بنتيجة (5-0)، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2023-24، على ملعب "مونتجويك".

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أستطيع أن أقول إنها كانت مباراة مثالية، علينا تحسين الأمور"، مشيرًا إلى أن الهدف الأول جعل المباراة أسهل على فريقه، وذلك بقوله: "عملنا بالأمس كثيرًا على ضغط الخصم، كنا نعلم أنهم يخرجون بالكرة كثيرًا من الأطراف، والهدف الأول كان له أهمية كبيرة".

وأضاف: "لقد عملنا بشكل تكتيكي في الجلسات التدريبية الماضية لقد سيطرنا على بيتيس، وقمنا بتقليص حجمهم، نريد المنافسة على اللقب وعلينا أن نقدم 100% وأكثر من ذلك".

وتابع: "بالنسبة لي لا يوجد شيء اسمه مباراة مثالية، لكن أمام ريال بيتيس كُنا قريبين مما نُريد، لقد فقدنا بعض الكرات وكانت هناك بعض الهجمات المرتدة علينا، يجب أن نتعامل بشكل أفضل عندما نفقد الكرة، كنت أنتظر المزيد من أليخاندرو بالدي".

وعن هدف جواو كانسيلو، قال: "لقد تدربنا على ذلك بأن ينطلق الظهير ويتوغل في منطقة الخصم، سيرجي روبرتو وماركوس قادران على ذلك، وإذا كنا أحسن تمركزًا فسنهاجم بشكل أفضل، إنه أقرب قليلًا إلى برشلونة الذي نريده".

وتابع حديثه عن الثنائي جواو كانسيلو وجواو فيليكس: "نحن نتحدث عن لاعبين لا شك في مستوى جودتهما الفردية على الإطلاق، عندما تشاهدهما يتدربان ترى ذلك، كانسيلو كان يعمل مع مدرب (بيب غوارديولا)، هو الأفضل بالنسبة لي؛ وهو وفيليكس لديهما مزايا تجعل الفريق يتحسن، وجسديًا، هما قويَان. لقد رفعا من جودة الفريق، وهذا أمر جيد جدًا بشكل عام".

وأكمل: "أرى أنهما سعيدان ومتحمسان لمساعدة الفريق، كلاهما في المكان الذي يريدان أن يكونا فيه، يلعبان بسعادة وقد أحدثا فرقًا في الفريق، وجودتهما الفردية جيدة جدًا".

وختم تصريحاته بالحديث عن فيران توريس وتألقه مع النادي الكتالوني بالقول: "في الصيف، أخبرني أنه يريد البقاء، وأنه يبلغ من العمر 21 عامًا ويريد النجاح، كان لديه طموح.. عمليًا، لم يؤمن به أحد، إنه يتمتع بقوة عقلية كبيرة، وأنا سعيد جدًا من أجله، لقد كان قويًا جدًا في قلب الطاولة".

شارك: