تشافي يكشف موقف لاعبي برشلونة من قضية لجنة التحكيم

2023-02-18 22:39
تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكَّد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، اليوم السبت، أنه لم يتم التطرق للقضية التي تفجرت مؤخرا، والخاصة بالحكم السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، داخل غرف الملابس.

وأكد مدرب برشلونة أن لاعبيه يتعاملون مع الأمر داخل غرف الملابس "بأفضل طريقة ممكنة"، في إجابته خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة قادش في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، عن سؤال بشان تعامل اللاعبين مع القضية التي أثيرت مؤخرا.

ويتم التحقيق حاليا في قضية دفع برشلونة أموالاً لشركة مملوكة لخوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام بين 1994 و2018. وقال تشافي في هذا الصدد: "اللاعبون داخل غرف الملابس يتعاملون مع الأمر بأفضل طريقة ممكنة، وحتى أنهم أطلقوا بعض النكات على الأمر. نحن يجب أن نركز في عملنا، وتقديم أفضل أداء ممكن، والمنافسة".

وتابع حديثه قائلا: "لم نتطرق للموضوع على مستوى الفريق، لم نتحدث حتى عن الأمر". وشدد المدرب على أن تركيز اللاعبين منصب تماما على المباراة المقبلة أمام قادش.

وختم مدرب البلوغرانا تصريحاته بالقول: "تحدثنا اليوم عن مباراة قادش، وشاهدنا بعض مقاطع الفيديو للفريق، أحدها حول الكرات الثابتة للفريق. قمنا بعزل اللاعبين تماما عن هذه الأمور".

شارك: