تشافي يكشف أفكاره وبرشلونة يعلن موعد تقديمه مدربا للفريق

2021-11-06 16:38
الإسباني تشافي هيرناديز وصل ظهر اليوم السبت 6 نوفمبر إلى مدينة برشلونة (Mundo Deportivo)
Source
+ الخط -

وصل الإسباني تشافي هيرنانديز إلى نادي برشلونة اليوم السبت 6 نوفمبر/تشرين الثاني، في تمام الساعة 12:40 دقيقة بتوقيت إسبانيا، قادما من العاصمة القطرية الدوحة مع طاقم العمل الذي سيساعده في مهمته الجديدة مع نادي برشلونة.

وقبل ركوبه الطائرة التي أعادته إلى برشلونة، أدلى مدرب السد القطري السابق بتصريحات أعرب فيها عن سعادته بالعودة إلى برشلونة قائلا: "إنه التحدي الأكبر في مسيرتي، أنا سعيد للغاية. اليوم أنا أعود إلى المنزل، أعود إلى برشلونة، إنه تحدٍ كبير".

وأضاف: "ممتن جدا لبرشلونة، لقد أتوا من أجلي إلى الدوحة، كلانا قام بدوره، أنا ممتن جدا للنادي"، قبل أن يكشف عن أولوياته للفترة القادمة بقوله: "أول شيء هو التحدث إلى اللاعبين وشرح ما أنوي عمله معهم ومن ثم العمل بجد، العمل الجماعي بحماسة كبيرة مع الرغبة في فعل الأمور بشكل جيد"، وقدم شكره للمدرب المؤقت سيرخي بارخوان على "العمل الذي يؤديه حاليا".

تشافي هيرنانديز يبعث برسالة إيجابية لزملائه السابقين في برشلونة

وكشف الإسباني تشافي هيرنانديز عن موقفه من نجوم الفريق المخضرمين ردا على سؤال بشأن بموقفه من تدريب زملائه السابقين بقوله: "تدريب الأصدقاء ميزة، إنها نقطة إيجابية، أعرف كيف يتدربون وما الذي يمكنهم تقديمه، إنها ميزة إضافية".

تشافي وصل ظهر اليوم مع عائلته وطاقمه التدريبي إلى برشلونة

وسيقدم برشلونة مدربه الجديد تشافي في تمام الساعة 13:30 بتوقيت إسبانيا، في مؤتمر صحفي مفتوح للجماهير داخل ملعب "كامب نو" سيتحدث فيه تشافي، ويكشف فيه خوان لابورتا، رئيس النادي، عن تفاصيل الصفقة، ثم سيبدأ تشافي يوم الثلاثاء مهمته بالعمل مع اللاعبين داخل مركز التدريبات.

شارك: