تشافي يتعهد بتصحيح الأخطاء قبل مواجهة ريال بيتيس

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 22:17
تشافي هرنانديز مدرب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها فريقه في المواجهة التي خسرها على ملعب رايو فايكانو الأسبوع الماضي، وذلك عندما يلاقي ريال بيتيس لحساب الجولة الـ32 من الدوري الإسباني غدا السبت.

وأكد تشافي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، قبل مباراة ريال بيتيس، "أن برشلونة لعب أمام رايو فاليكانو أسوأ مواجهة له في الموسم، ومباراة بيتيس ستكون مفتاح الرد".

وعاد مدرب برشلونة لسرد أسباب الهزيمة أمام فايكانو قائلا: "كان رايو قويا للغاية ولعب بشكل جيد، لقد تفوقوا علينا في بعض الأحيان، علينا أن نعود إلى أسلوبنا المعتاد في اللعب لكي نسيطر، كنا بطيئين، ووقعنا في فخ التسرع، تحدثت مع اللاعبين، علينا تصحيح الوضع سريعا".

تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال بيتيس

وأضاف: "علينا أن ننتقد أنفسنا، ربما خففت خسارة ريال مدريد وقع الهزيمة القاسية التي تلقيناها. وقد حدث هذا أيضًا لنا في ألميريا، هذه الأخطاء يجب علينا تصحيحها. لم يتم الفوز بأي شيء بعد، هناك نقاط على المحك".

وتحدث تشافي عن عودة عثمان ديمبيلي، قائلا: "تعافيه من الإصابة استغرق وقتًا، لقد تعافى وهو سعيد، سنرى ما إذا كان سيبدأ أساسيا أو سيحضر بديلا، وتبقى عودتُه هو وأندرياس كريستينس خبرا سعيدا لنا".

وزاد: "افتقدناه كثيًرا في الفترة الماضية، إنه اللاعب الأكثر تميزًا في الفريق عندما يكون في موقف واحد ضد واحد، هناك عدد قليل جدًا من اللاعبين لديهم هذه الميزة"، قبل أن ينتقل للحديث عن كريستينس قائلًا: "ثقتنا كبيرة به، فدائما ما يكون مركزًا ومدركًا لما يمكن أن يحدث، لقد افتقدناه كثيرًا".

وعن وضعية أنسو فاتي وفرص مشاركته في التشكيلة أوضح تشافي: "هناك منافسة كبيرة في مركزه، فحاليا فيران توريس أفضل قليلا، ورافينيا أيضا، وروبرت ليفاندوفسكي جاهزا دائما، لقد لعب وشارك، لكن في النهاية هناك منافسة شرسة ويجب أن يكون في مستوى التحدي".

شارك: