تشابي ألونسو "المزيف" يتسول من جماهير ليفربول!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-30 17:50
تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

انتحل محتالون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تايلاند شخصية الإسباني تشابي ألونسو المدرب الحالي لنادي باير ليفركوزن والذي بات مرشحًا لخلافة المدرب الألماني يورغن كلوب في تدريب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي.

ويقود ألونسو باير ليفركوزن لتقديم عروض مميزة في الدوري الألماني؛ إذ يتصدر فريقه جدول ترتيب البوندسليغا بفارق نقطتين عن بايرن ميونخ، ولم يتلقَ أي خسارة في البطولة المحلية حتى الآن.

محتال ينتحل شخصية تشابي ألونسو

وانتشرت رسالة بشكل واسع في تايلاند عبر حسابات في إنستغرام من قبل شخص يدَّعي أنه تشابي ألونسو ويطلب تبرعات بقيمة 300 باهت (حوالي 8 يورو) لمساعدته في دفع ثمن تذكرة الطائرة للذهاب إلى ليفربول، في حين حذّرت الشرطة التايلاندية من التعامل مع الرسالة.

ويحظى الدوري الإنجليزي الممتاز بشعبية كبيرة في تايلاند، ويعد ليفربول أحد الفرق المفضلة لدى التايلانديين، وتوجد القمصان الحمراء للنادي وشعاراته على الملابس وبسيارات الأجرة أو المتاجر وفي كل مكان تقريبًا.

وجاء في الرسالة المكتوبة باللغة التايلاندية حسب بيان الشرطة: "أنا ألونسو، سأكون مسؤولًا عن ليفربول الموسم المقبل، لكن لا أملك المال من أجل رحلاتي إلى ليفربول".

وأضاف البيان الذي نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "يحتاج مشجعو ليفربول إلى الهدوء. تشابي لم يصبح مدربًا بعد، لكن هناك بالفعل محتالًا عبر الإنترنت يدعي أنه المدرب الإسباني".

وأكملت: "كاتب المنشور تلاعب به لكي يبدو أنه من حساب تشابي ألونسو الرسمي على إنستغرام، وهو ليس حقيقيًا، إنه لمحتال يدَّعي بأنه تشابي".

وبعد اعتزاله، تولى تشابي ألونسو وظيفته الأولى في عالم التدريب مع ريال سوسييداد في دوري الدرجة الثانية الإسباني ثم انتقل إلى تدريب فريق باير ليفركوزن الألماني في وقت مبكر من الموسم الماضي 2022-2023، بمشروع لإعادة بناء الفريق.

وبعد مرور أكثر من عام بقليل، أصبح باير ليفركوزن أحد أكثر الفرق إثارة للاهتمام في كرة القدم، ليس فقط من خلال الهجوم القوي، ولكن أيضًا من خلال الدفاع القوي والمتماسك.

ويُعدّ لاعب وسط ليفربول وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني سابقًا من بين المرشحين لخلافة كلوب الذي أعلن يوم الجمعة الماضي بشكل مفاجئ أنه سيترك النادي في نهاية الموسم.

شارك: