أرسنال يستهدف التعاقد مع قاهر باير ليفركوزن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
لقطة من نهائي الدوري الأوروبي 2023-24 بين أتالانتا وباير ليفركوزن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحافة الإيطالية أن نادي أرسنال الإنجليزي يستهدف التعاقد مع قاهر نادي باير ليفركوزن، النجم النيجيري أديمولا لوكمان، لاعب نادي أتالانتا الإيطالي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويبحث النادي اللندني عن تدعيم خط هجومه قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية بنهاية شهر أغسطس الجاري، استعدادًا للمنافسة على الألقاب هذا الموسم.

في الجانب الآخر، كان لوكمان أحد أبرز المهاجمين في الدوري الإيطالي وأوروبا الموسم الماضي، حيث قاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب ليفركوزن بتسجيله ثلاثية "هاتريك" حرم بها كتيبة تشابي ألونسو من الثلاثية.

أرسنال يقدم عرضه الأول لنجم أتالانتا

ووفقًا للصحفي الإيطالي "ألفريدو بيدولا"، فإن الغانرز قد قدم عرضه الأول للنادي الإيطالي من أجل الظفر بخدمات لاعبه هذا الصيف.

تفاصيل عرض أرسنال لضم لوكمان

وأشار ألفريدو أن النادي اللندني عرض 50 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات، مع إدراج الظهير البولندي جاكوب كيفيور كجزء من الصفقة، وهو عرض ليس بعيدًا عن طلبات أتالانتا، حيث يقيّم النادي لاعبه بحوالي 65-70 مليون يورو.

منافسة بين ليفربول وأرسنال لضم لوكمان

وانضم المدفعجية إلى سباق التعاقد مع لوكمان هذا الصيف، بعد كل من ليفربول وباريس سان جيرمان الذي انسحب مؤخرًا من الصفقة. ويسعى النادي اللندني في الوقت الحالي لخطف الصفقة من الريدز، الذي لم يتعاقد مع أي لاعب في هذا الميركاتو حتى الآن.

وفي المقابل، يستهدف النادي اللندني إبرام صفقته الثالثة هذا الصيف بعد التعاقد مع المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري من بولونيا وضم الحارس الإسباني دافيد رايا بشكل نهائي من برينتفورد.

كان لوكمان قد انضم لصفوف أتالانتا قادمًا من نادي لايبزيغ الألماني في صيف 2022 مقابل 10 ملايين يورو، ومن وقتها، شارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في 79 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 32 هدفًا وصناعة 18 آخر.

جدير بالذكر أن الدولي النيجيري يعرف الكرة الإنجليزية جيدًا، خاصة أنه بدأ مسيرته مع نادي تشارلتون في 2015، كما سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص كل من إيفرتون وليستر سيتي وفولهام، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 6 أهداف في 96 مباراة لعبها بالبطولة.

شارك: