تسريب عقد ميسي.. بارتوميو ينفي التهم وفيغو يؤجج النيران

2021-06-08 09:01
جوسيب بارتوميو نفى علاقته بتسريب عقد ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

نفى جوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق لنادي برشلونة، أن يكون قد تدخل أو أسهم في تسريب تفاصيل عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الصحافة. واختار بارتوميو الرد من خلال رسالة وجهها للجماهير عبر التلفزيون وأذاعها مقدم برنامج (Gol a Gol).

وقال الرئيس المستقيل من منصبه نهاية العام الماضي: "من الخطأ تماماً الاعتقاد بأنني قمت بتسريب تفاصيل العقد. هذه قضية خطيرة للغاية، وليس قانونيا نشر تلك العقود، والمحكمة سوف تحسم الجدل بهذا الشأن". مؤكداً: "ميسي يستحق ما يتقاضاه رياضياً وتجارياً. بدون جائحة، يمكن لبرشلونة أن يدفع هذه الأرقام". 

ويعتقد المقربون من النجم ليونيل ميسي أن بارتوميو هو الذي قام بتسريب تفاصيل العقد الخاص به لصحيفة "إل موندو"، انتقاما مما قاله ميسي خلال مقابلاته الصحفية مؤخراً واتهم فيه الرئيس السابق صراحة بـ"الكذب".

ويقدر راتب ميسي السنوي بـ 138 مليون يورو في الموسم بين ثوابت ومتغيرات، بمكافأتين منفصلتين. الأولى قابلة للتجديد بمبلغ يتجاوز 115 مليون يورو، والأخرى تسمى بند "الولاء" للنادي والتي تتجاوز 77 مليون يورو.

فيغو يشعل النار في تويتر

وأشعل البرتغالي لويس فيغو، نجم برشلونة السابق، النار حول هذه القضية وكان من أوائل وأكثر الذين انتقدوا قيمة العقد الذي تم تسريبه للصحافة. ونشر تغريدة عبر حسابه الشخصي في "تويتر" بهذا الخصوص.

وقال فيغو: "يستحق مستشاروا ميسي تمثالاً. لا يمكن مقارنة إدارة برشلونة إلا بتلك التي قادها جوان غاسبارت"، وأدرج فيغو التغريدة الشهيرة التي نشرتها "إل موندو" وتتضمن صورة الغلاف وتفاصيل العقد الذي يخص ميسي مع برشلونة".
 


ولا يترك فيغو أي فرصة حتى يوجه سهام النقد لنادي برشلونة، حيث ما زال خروجه من النادي والانتقال إلى الغريم الأزلي ريال مدريد، واحدة من أكبر "الصفعات" التي لا ينساها جمهور برشلونة، والتي لم تغفر للنجم البرتغالي تلك الخطوة حتى الآن، وكلما ذكر فيغو، يقترن اسمه بلقب "الخائن".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: