تحسن ملحوظ.. أخبار سارة حول الحالة الصحية لبن طالب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 14:46
الجزائري نبيل بن طالب متوسط ميدان نادي ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقايرر إعلامية عن أخبار سارة بشأن الحالة الصحية لبن طالب نجم نادي ليل الفرنسي، حيث يواصل الدولي الجزائري الخضوع للعلاج في مستشفى ليل الجامعي، منذ دخوله في حالة حرجة ليلة الثلاثاء 18 يونيو/ حزيران، بسبب وعكة صحية خطيرة طارئة، تم ربطها وفق العديد من المصادر بأزمة قلبية، أعادت إلى الأذهان المشكلة الصحية المرتبطة بها، والتي عطلت انتقاله لنادي ليل الصيف الماضي لشهر كامل.

واكتفى نادي ليل الفرنسي بإصدار بيان واحد فقط يتحدث فيه الحالة الصحية لنجمه الجزائري، يوم الأربعاء 18 يونيو، قال فيه: "يفيد نادي ليل بأن نبيل بن طالب كان ضحية لأزمة صحية طارئة مساء الثلاثاء 18 يونيو، وتم نقل اللاعب على الفور إلى مستشفى ليل الجامعي لتلقي العلاج وحظي بالرعاية اللازمة".

وأضاف: "يرافق نادي ليل نبيل (بن طالب) قدر الإمكان خلال هذه المحنة ويقدم له كل دعمه. ويدعو النادي أيضًا إلى احترام أكبر للحياة الخاصة للاعبيه"، ولم يخرج النادي الفرنسي ببيان آخر لاستبيان مدى تطور الحالة الصحية للنجم الجزائري، الذي حظي بدعم وتضامن واسعين في عالم الكرة القدم.

أخبار سارة بخصوص تطور الحالة الصحية لبن طالب

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن حالة بن طالب، استنادًا إلى شهادة أفراد من عائلته ومقربين منه، إنها عرفت تحسنًا ملحوظًا واستقرارًا خلال الساعات القليلة الماضية، ما يعد خبرًا سارًّا بالنسبة للملايين من الجزائريين، والعديد من زملاء وعشاق نجم نادي توتنهام الانجليزي السابق، في انتظار ما ستكشف عنه الأيام القليلة المقبلة.

وقالت الصحيفة الفرنسية في تقرير لها: "استنادًا إلى العديد من المصادر، الأخبار الأخيرة بخصوص الحالة الصحية لبن طالب مطمئنة لدرجة كبيرة"، وأضافت: "أفراد من عائلته ومقربون منه ومسؤولون في نادي ليل توافدوا على المستشفى الجامعي لليل، من أجل الاطمئنان على اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا)".

وإذا لم تعط الصحيفة الفرنسية أي تفاصيل بخصوص طبيعة الوعكة الصحية لنجم منتخب الجزائر أو مدى تطورها، فإن مصادر متطابقة تؤكد بأن بن طالب تجاوز مرحلة الخطر، لكنه بحاجة إلى مواصلة العلاج والخضوع إلى فحوصات معمقة خلال الفترة المقبلة، وقد يطول الأمر قبل التشخيص النهائي لحالته الصحية.

ولا زالت الجماهير الجزائرية تترقب الأخبار الرسمية بخصوص الحالة الصحية لبن طالب الذي يعد من أكثر اللاعبين شعبية لدى الجماهير الجزائرية، بحكم التزامه الدائم مع منتخب الجزائر، وقتاليته الكبيرة على أرض الملعب، رغم بعض الانتقادات الفنية التي تطاله في بعض الأحيان على غرار أغلب اللاعبين.

ويعد نبيل بن طالب من أقدم اللاعبين في منتخب الجزائر حاليًّا رغم صغر سنّه نسبيًا (29 عامًا)، حيث استدعي لأول مرة شهر مارس/ آذار من عام 2014، بسّن الـ19 عامًا و3 أشهر و9 أيام، عندما كان لاعبًا في نادي توتنهام الإنجليزي، وخاض بن طالب منذ ذلك التاريخ 52 مباراة دولية، سجل خلالها 5 أهداف، وأبرز محطاته مع "الخضر" كانت المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

شارك: