ليل يعلن آخر تطورات حالة نبيل بن طالب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 20:24
الجزائري نبيل بن طالب لاعب فريق ليل الفرنسي (X/nabilbentaleb42)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي ليل الفرنسي بيانًا، اليوم الثلاثاء، كشف من خلاله عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه الجزائري نبيل بن طالب، الموجود حاليًّا في المستشفى.

كان بن طالب تعرض إلى وعكة صحية خطيرة، يوم الثلاثاء 18 يونيو/ حزيران الماضي، أدخلته مستشفى ليل الجامعي، حيث يمكث هناك منذ حوالي أسبوع كامل، تحت مراقبة الأطباء واهتمام الجهاز الطبي لنادي ليل الفرنسي، لكن من دون إعطاء تفاصيل بخصوص طبيعة مشكلته الصحية.  

ليل يكشف تفاصيل حالة نبيل بن طالب الصحية

ونشر نادي ليل عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "إكس" بيانًا جاء فيه: "يتلقى نبيل بن طالب العلاج في المستشفى منذ الثلاثاء الماضي، حيث يخضع لفحوصات طبية، وكانت نتائج الفحوصات مطمئنة للغاية".

أضاف البيان: "سيظل اللاعب بن طالب تحت الملاحظة في المستشفى، لكنه قد يعود إلى منزله خلال الأسبوع، سيواصل النادي بطبيعة الحال تقديم كل دعمه في هذه المحنة لنبيل وأحبائه، ويتوجه نادي ليل ونبيل بن طالب بالشكر الجزيل إلى جميع من أرسلوا عبارات الدعم والتشجيع خلال هذه المحنة".

ويُرجّح غياب لاعب خط الوسط نبيل بن طالب عن صفوف منتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي القادمة خلال شهر سبتمبر/ أيلول، ما دفع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش إلى البحث عن بديل مناسب لملء هذا المركز خلال الفترة المقبلة.

أرقام بن طالب مع ليل

ويلعب بن طالب في صفوف ليل منذ الصيف الماضي قادمًا من فريق أنجيه الفرنسي، ومنذ ذلك الحين لم يظهر اللاعب بصورة طيبة مع ناديه الجديد.

وإجمالًا، شارك الجزائري بن طالب مع ليل في 34 مباراة عبر كل المسابقات، ولم يستطيع اللاعب تسجيل أي هدف مع ناديه الحالي، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويعد نبيل بن طالب من أقدم اللاعبين في منتخب الجزائر حاليًّا، رغم صغر سنّه نسبيًّا (29 عامًا)، حيث استدعي لأول مرة شهر مارس/ آذار من عام 2014، بسّن الـ19 عامًا و3 أشهر و9 أيام، عندما كان لاعبًا في نادي توتنهام الإنجليزي، وخاض منذ ذلك التاريخ 43 مباراة دولية، سجل خلالها 5 أهداف، وأبرز محطاته مع "الخضر" كانت المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

شارك: