أزمة قلبية تنهي مسيرة نبيل بن طالب!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 16:52
الجزائري نبيل بن طالب لاعب نادي ليل الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير فرنسي عن تفاصيل جديدة بشأن الأزمة الصحية التي تعرض لها الجزائري نبيل بن طالب لاعب نادي ليل الفرنسي، واستدعت نقله إلى المستشفى قبل ما يقارب 10 أيام من الآن.

وأعلن نادي ليل، يوم 18 يونيو/ حزيران الماضي تعرض الدولي الجزائري لوعكة صحية استدعت نقله للمستشفى، ليكشف بعد 6 أيام من ذلك بأن فحوص اللاعب جاءت مطمئة، وبأنه سيعود إلى منزله قريبًا.

نبيل بن طالب يتعرض لأزمة قلبية قد تنهي مسيرته

ونشرت إذاعة "RMC" الفرنسية تقريرًا كشفت فيه أن المشكلة الصحية التي عانى منها نبيل بن طالب يوم 18 يونيو الماضي، كانت عبارة عن أزمة قلبية تعرض لها بعد مشاركته في مباراة لكرة القدم الخماسية، وبأنه تم استخدام أجهزة الصدمات الكهربائية مصحوبة بتدليك القلب لإنقاذ اللاعب الذي دخل في غيبوبة اصطناعية بعد نقله لمستششفى مدينة ليل.

وأوضح المصدر ذاته أن الدولي الجزائري خضع، أمس الأربعاء 26 يونيو، لعملية جراحية ناجحة، وتم تزويده بجهاز تنظيم نبضات القلب ومزيل الرجفان لتحقيق الاستقرار في نشاط اللقب، على أن يعود اللاعب إلى منزله في أقرب وقت ممكن مثلما هو مخطط له مسبقًا.

وينتظر أن يرسل الملف الطبي لنجم الجزائر نبيل بن طالب إلى اللجنة الطبية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، والتي سيتعين عليها اتحاذ قرار بشأن مسيرته الكروية، ولكن إذاعة "RMC" قالت إن مشوار اللاعب مهدد بالانتهاء والتوقف بسبب طبيعة العملية الجراحية التي خضع لها.

للتذكير فإن نادي ليل كان قد ناقش مع نبيل بن طالب المشاكل التي يعاني منها على مستوى القلب قبل توقيعه معه عام 2023، وينتهي عقد اللاعب مع فريق الشمال الفرنسي صيف 2026، وفي حال انتهاء المسيرة الكروية للاعب فإن الطرفين سيجريان مناقشات مع شركات التأمين لإيجاد حل للجانب التعاقدي بينهما، وفقًا للإذاعة الفرنسية دائمًا.

للإشارة فإن نبيل بن طالب قد خاض 34 مباراة مع نادي ليل موسم 2023-2024، واستطاع أن يقدم فيها 3 تمريرات حاسمة، وكان اللاعب حاضرًا في معسكر منتخب بلاده الجزائر الذي أقيم شهر يونيو الحالي، وشارك في المباراتين ضد غينيا وأوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

شارك: