تحديد موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في التصفيات الأفريقية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 17:22
لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، شقيقه منتخب موريتانيا، يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها دولة المغرب.

وينتظر منتخب مصر تحديدَ موعد مواجهة الإياب ضد منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات الكان، والتي سوف تقام في رواندا.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

وتم اختيار الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، موعدًا لفترة التوقف الدولي المقبلة للمنتخبات في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وجاء المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بجانب كل من منتخبات الرأس الأخضر وبوتسوانا وموريتانيا. ويتصدر الفراعنة جدول مجموعتهم بالتصفيات الأفريقية برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات في تصفيات أمم أفريقيا.

ويدرس حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن ينطلق معسكر الفراعنة يوم 30 من شهر سبتمبر الجاري، في حين تبدأ الأجندة الدولية للفيفا خلال الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبلين، وتتخللها مباراتا منتخب مصر ذهابًا وإيابًا أمام نظيره منتخب موريتانيا.

ويرغب حسام حسن في بدء معسكر المنتخب مبكرًا بمشاركة اللاعبين المحليين، بسبب عدم وجود أي ارتباطات محلية أو قارية للأندية المصرية، بعد مباراة السوبر الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية، كما أن مسابقة الدوري المصري الممتاز من المرجح أن تنطلق في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بعد انتهاء الأجندة الدولية للفيفا.

شارك: