خاص | هشام حنفي يتحدث عن فوز منتخب مصر على بوتسوانا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
منتخب مصر يفوز على أرض بوتسوانا برباعية نظيفة بتصفيات كأس أفريقيا 2025 (Facebook/efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث هشام حنفي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عقب فوز الفراعنة على نظيره منتخب بوتسوانا، برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وقال هشام حنفي في تصريحات خاصة لموقع winwin: "فرصة الفوز اليوم كانت مهمة جدًا لعدة أسباب، الأول أن معظم اللاعبين غير جاهزين بدنيًا أو فنيًا لكي يخوضوا مباراتين في 4 أيام فقط، ولكن المباراة الأصعب، كانت الأولى، لأنها أقيمت في مصر فكان التركيز شديدًا جدًا، خاصةً أن منتخب الرأس الأخضر منتخب قوي ويمتلك لاعبين مميزين؛ لكن يعتريهم بعض الغرور".

وتابع: "لكن منتخب مصر استطاع تجاوز تلك المباراة بنجاح، وسجل أهدافًا سواء من خلال الفرص التي أتيحت له أو بالكثافة الهجومية التي جاءت بفعل خطة حسام حسن واختياره التشكيل الأساسي المناسب".

منتخب مصر ظهر قويًا أمام بوتسوانا

وعن الفوز في بوتسوانا أضاف: "المباراة الثانية صنعت فارقًا لأن المنتخب المصري لم يكن في أفضل مستوياته بدنيًا، لكنه واجه منتخبًا ضعيف المستوى، كما جاءت المواجهة في ظروف صعبة بسبب تغيير مواعيدها، فبالتالي التركيز كان أقل لدى اللاعبين، ومنتخب مصر أقوى من منتخب بوتسوانا المتواضع للغاية، ولكن رأينا أن المستوى البدني كان يزيد ويقل خلال المواجهة".

وأشار: "مواجهتا الرأس الأخضر وبوتسوانا كانتا في صالح المنتخب المصري، والمباراتان المقبلتان سنلعب أمام منتخب موريتانيا ذهابًا وإيابًا، فبالتالي يستطيع منتخب مصر الفوز بست نقاط أخرى، سيكون المنتخب جاهزًا بدنيًا بشكل جيد".

وأتم هشام حنفي تصريحاته: "أبارك لمنتخب مصر واللاعبين على الفوز في المباراتين، وأبارك للقائد محمد صلاح بشكل خاص لوصوله إلى 100 مباراة دولية و58 هدفًا، سيدخل في منافسة مع حسام حسن في قائمة هدافي منتخب مصر".

شارك: