الزمالك المصري يحضر مفاجأة جديدة لجماهيره

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
أرشيفية- قميص نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك المصري عن مفاجأة جديدة، سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، بهدف زيادة مداخيل النادي المالية عبر الرعاة، في ظل سياسة إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وأفصح مصدر خاص لموقع winwin أن نادي القلعة البيضاء يستعد للتعاقد مع راعٍ رسمي جديد في الفترة المقبلة، ويأتي ذلك في إطار سياسة النادي لزيادة عدد الرعاة، وتعزيز القيمة التسويقية للفريق.

وأضاف المصدر بأنه من المرجح أن يتم الكشف عن هوية الراعي الجديد، في شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، أي بعد أيام من مباراة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي، والمقرر إقامتها في 27 سبتمبر/ أيلول الجاري.

ووقع نادي الزمالك المصري في وقت سابق عقد تسويق مع مجموعة "ريجينا" الغذائية، وكذلك لرعاية الفرق الرياضية للنادي، بالإضافة إلى شركة النيل للتطوير العقاري، بجانب شركة (ZAT) القطرية، التي أصبحت ممون الملابس الرئيسي للنادي.

وفي سياق منفصل، يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة الشرطة الكيني، غدًا السبت، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي ستقام بالعاصمة الكينية نيروبي، على أن يكون لقاء الإياب يوم 20 سبتمبر الجاري، على القاهرة الدولي.

قائمة الزمالك المصري في مباراة الشرطة الكيني

  • حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر، أحمد محمود، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، محمد عاطف.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونغا،  زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، أحمد مصطفى "زيزو"، مصطفى شلبي، محمود عبد الرازق "شيكابالا".
  • خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، حسام أشرف، سامسون أكينيولا.
شارك: