عمر مرموش يحتج على لعبة "FC25" بسبب تقييمه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
لاعب فرانكفورت عمر مرموش (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتج النجم المصري عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، على لعبة الفيديو "FC25" الخاصة بكرة القدم، بعد أن منحه المطورون تقييمًا ضعيفًا.

ويعيش مرموش (25 عامًا) في أفضل فتراته على الإطلاق بعد أن قدم موسمًا مميزًا رفقة فريقه فرانكفورت، ويتابعه بأداء أكثر من رائع هذا الموسم مع المنتخب المصري والفريق.

عمر مرموش يطالب بتقييم أفضل

وطالب الفرعون المصري في "ستوري" عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، من مؤسسة "EAsports"، المطورة للعبة كرة القدم التي كانت تسمى "فيفا" حتى نسخة 2023 عندما فسخت الشركة عقد الشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أجهزة البلايستيشن والكومبيوتر، بتقييم أفضل من التي منحته إياه.

وحصل المهاجم الهداف على بطاقة ذهبية عادية بتقييم كلي بلغ 79، وهو أفضل من تقييمه في نسخة العام الماضي بأربع درجات (75)، إلا أن تلك الزيادة لم تكن مقنعة بالنسبة للاعب.

عمر مرموش

وسأل مرموش الشركة المطورة للعبة على حسابه الرسمي، حيث قال: "أين البطاقة الذهبية النادرة؟" مع إرفاق حساب الشركة.

ويعد مرموش واحدًا من بين 4 نجوم عرب في فرانكفورت، حيث يضم الفريق الألماني كلًا من التونسي إلياس السخيري والجزائري فارس شايبي والسوري محمود داوود.

وجاء السخيري في مقدمة نجوم فرانكفورت العرب على نسخة اللعبة الجديدة بتقييم بلغ 81 فيما حصل شايبي على تقييم 77 وداوود على 76.

وبالنسبة للنجوم العرب بشكل عام، احتفظ النجم المصري الآخر محمد صلاح بالمركز الأول بتقييم بلغ 89، وجاء النجم الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي في المركز الثاني بتقييم 85، يليه الثنائي المغربي ياسين بونو وأشرف حكيمي بتقييم 84.

جدير بذكره أن عمر مرموش كان قد شارك في 44 مباراة بقميص فرانكفورت منذ انضمامه صيف العام الماضي، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 9 أهداف.

وكان النجم المصري قريبًا من الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف عبر بوابة نوتنغهام فورست، إلا أن إدارة فرانكفورت تمسكت باللاعب ورفضت العرض المقدم.

شارك: