تحديد موعد تقديم مبابي في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 18:10
موعد تقديم مبابي في ريال مدريد بات حقيقة (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات تحديد موعد تقديم مبابي في ريال مدريد معروفًا الآن، بعد مسلسل طويل وأخبار متضاربة بشأن مستقبل أيقونة الكرة الفرنسية، الذي يستعدّ لطيّ صفحة فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، والدخول في مغامرة جديدة.

وكان النجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا، قد أعلن في 10 آيار/ مايو وعبر منشور فيديو، عن نهاية مشواره مع النادي الباريسي والتي بدأت في عام 2018، وعرف خلالها عديد التتويجات والنجاحات، ولكن لم يكن من ضمنها التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعد أن كانت هوية فريقه المستقبلي تسبح في فلك التكهنات، تمّ حسم الأمر اليوم من خلال تقارير صحفية لا تقبل التشكيك، والتي أكدت أنّ كيليان مبابي بات لاعبًا جديدًا في ريال مدريد، محدّدة أيضًا موعد تقديمه الرسمي.

موعد تقديم مبابي في ريال مدريد يقترب

في هذا السياق، أكد الصحفي الشهير فابريتسيو رومانو، المختص في حصريات انتقالات اللاعبين وأخبار الميركاتو بصفة عامة، أنّ "قائد الديوك" بات رسميًّا لاعبًا جديدًا في صفوف ريال مدريد، بعد أن وقّع على عقود انتقاله واستكمل كافة الوثائق المتعلقة بالصفقة.

وبشأن موعد تقديم مبابي الرسمي من قبل النادي الملكي، ذكر المصدر أنّ إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز قد حدّدت الأسبوع القادم موعدًا للإعلان عن الصفقة بصفة رسمية، من دون ذكر اليوم بالتحديد، ولكن التقارير تؤكد أنّ الأمر لن يتخطى الإثنين أو الثلاثاء المقبلين، مشيرًا إلى أنّ اللاعب أتمّ تفاصيل التوقيع الشكلية، بعد أن اتخذ قرار الرحيل عن باريس والانضمام إلى الريال منذ شهر شباط/ فبراير الماضي.

ويأتي تحديد موعد تقديم مبابي وتأكيد خبر انتقاله إلى "الميرنغي" بمثابة مكافأة ضخمة إضافية لجماهير الفريق، التي ما زالت تحتفل بتتويج نجومها، باللقب الخامس عشر في دوري أبطال أوروبا (رقم قياسي)، وذلك عقب الفوز أمس السبت على بوروسيا دورتموند بنتيجة (2-0) في النهائي الذي احتضنه ملعب ويمبلي الشهير بلندن.

وبحسب الصحافة الإسبانية، فإن الخطوط العريضة للعقد محددة بالفعل، إذ سيتحصل بموجبها مبابي على أحد أعلى الرواتب في تاريخ النادي، بمبلغ يقدر بحوالي 35 مليون يورو في الموسم الواحد، أي أعلى بقليل من النجمين الحاليين البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام، مع العلم أنّ انتقال مبابي سيكون مصحوبًا بمكافأة توقيع تزيد عن 100 مليون يورو، وتوزيع غير مسبوق لحقوق صورته.

شارك: