تأكيدًا لانفراد winwin | السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في المملكة أرينا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
أرشيفية- من مباراة سابقة بين الزمالك والأهلي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، خلال مؤتمر لفعاليات موسم الرياض، عن الاتفاق بشكل رسمي مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، علي إقامة مباراة السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر/ أيلول المقبل بين الأهلي والزمالك المصريين، على ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض بحضور 25 ألف مشجع.

وكان موقع winwin قد أكد يوم 18 أغسطس/ آب الجاري، من مصادر عن استضافة ملعب المملكة أرينا للقاء السوبر الأفريقي، على أن تباع تذاكر المواجهة بسعر يبدأ من 40 ريالًا سعوديًّا.

وانفرد موقع winwin قبل 10 أيام من خلال مصادر رسمية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه تقرر الاستقرار بعد عدة اجتماعات، على إقامة لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك على ملعب "المملكة أرينا"، وهو ملعب نادي الهلال السعودي، وسعة الملعب حوالي 25 ألف مشجع.

السعر المتوقع لتذاكر السوبر الأفريقي

من المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة، وتشير الأنباء الواردة من الرياض إلى أن أسعار التذاكر ستبدأ من 40 ريالًا سعوديًّا للدرجة الثالثة، علوية يمينًا ويسارًا.

وستبدأ فتح بوابات الملعب من السابعة مساءً، أي قبل موعد انطلاق اللقاء بساعتين، حيث تحدد رسميًا إقامة لقاء السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وكان مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد عقدوا عدة اجتماعات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لبحث الترتيبات النهائية بشأن الموعد والملعب المستضيف للقاء القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر، والتي تستضيفه المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض يوم 27 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وكان رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، وتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلنا في منتصف الشهر الماضي أن الرياض بالمملكة العربية السعودية، ستستضيف نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل كأس الكونفيدرالية.

وقال رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي على هامش الإعلان الرسمي، إن "الشراكة بين كاف والمملكة العربية السعودية تستند إلى العلاقة الممتازة والالتزام المتبادل بين الطرفين".

شارك: