تأكيدًا لانفراد winwin | اعتقالات في صفوف "ألتراس" الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 18:56
جانب من جماهير الوداد خلال مباراة الترجي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي (Facebook/Winners 2005)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنّت الشرطة المغربية حملة اعتقالات طالت أعضاء في فصيل "ألتراس وينرز" المشجع لنادي الوداد الرياضي المغربي، على خلفية الاعتداء الذي تعرّضت له حافلة كانت تقل مشجعين تونسيين، ليلة السبت الماضي، حضروا من أجل تقديم الدعم لفريقهم في المباراة التي جرت، سهرة الأحد الماضي، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي الممتاز.

وتأكيدًا لانفراد winwin، فإن التحريات التي قامت بها السلطات الأمنية في الدار البيضاء خلصت إلى تحميل مسؤولية الاعتداء إلى أعضاء ينتمون إلى "ألتراس" جمهور الوداد الرياضي، تهجموا على الحافلة كنوع من "الرد" على نشاط مشابه قد قام به أفرادٌ لفصيل "ألتراس" التابع لمشجعي نادي الترجي الرياضي، يوم الجمعة الماضي، في المكان ذاته الذي حصل فيه الاعتداء على الحافلة، بعد استعراض شعارات الفصيل التونسي والاحتفال بالشماريخ، ما اعتبر تحديًا و"استفزازًا" في عرف "الألتراس"، فضلًا عن حسابات قديمة بين الفصيلين المغربي والتونسي رافقت جلّ المواجهات التي جمعت الفريقين، في مختلف المسابقات، سواء في المغرب أو في تونس.

وأصدر فصيل "الوينرز" المساند للوداد، بيانًا استنكاريًّا، بعد الاعتقالات التي طالت أعضاءه، والذي وصفها بـ"حملة الاعتقالات التعسفية والعشوائية على خلفية اعتداء مجهولين على إحدى الحافلات التي كانت تقل أنصار الترجي".

وكال "ألتراس" مشجعي الوداد عديد التهم إلى جماهير الترجي كونهم "يُخرِجون المواجهة عن طابعها الكروي"، واستطرد البيان مستدركًا: "علاقة ألتراس الوينرز جيدة بالجماهير التونسية باستثناء الجماهير والأمن التونسي".

ويستضيف الترجي التونسي نظيره الوداد المغربي، غدًا الأربعاء، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، لحساب إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي الممتاز، بعدما انتهت نتيجة مباراة الذهاب بالدار البيضاء بفوز الفريق المغربي بنتيجة 1-0.

شارك: