الوداد يحلّ مبكرًا في تونس وعادل رمزي يُحذِّر الترجي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 18:35
عادل رمزي مدرب نادي الوداد المغربي (Facebook/WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتجهت بعثة نادي الوداد الرياضي المغربي، صباح اليوم الإثنين، صوب العاصمة التونسية، تأهبًا لمواجهة نادي الترجي الرياضي، يوم الأربعاء القادم، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، لحساب إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي الممتاز لكرة القدم.

واختار عادل رمزي المدير الفني للوداد السفر مبكرًا، مستغلًا الطائرة الخاصة، التي توفرها اللجنة المنظمة لمسابقة "السوبر ليغ الأفريقي" للأندية المشاركة، من أجل التحضير بشكل كافٍ لمباراة العودة.

وحقّق الوداد المغربي فوزًا هامًا بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب، التي جرت سهرة أمس الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، سجله هشام بوسفيان في حدود الدقيقة 59 من المباراة عبر كرة عرضية غالطت حارس الترجي.

وبرمج عادل رمزي، مدرب الوداد، حصتي مران بالعاصمة تونس، سيخوض الأولى مساء اليوم الإثنين، بغرض الرفع من المستوى البدني، والثانية غدًا الثلاثاء، ستكون رسمية على ملعب حمادي العقربي برادس، في التوقيت ذاته لمباراة الأربعاء.

ولم يخفِ عادل رمزي تخوّفه من تأثير العياء على لاعبيه في مباراة العودة، بعد توالي المباريات كل 3 أيام؛ إذ قال في تصريحات إعلامية، إن الفريق الذي يتوفر على أكبر عدد من اللاعبين الجاهزين هو من سيحقق لقب المسابقة القارية الجديدة.

وتابع: "أثق في جميع لاعبي الفريق، لكن رهاني الأكبر على ذهنيتهم ومعنوياتهم من أجل تجاوز آثار التعب الذي بدا واضحًا عليهم في نصف ساعة الأخيرة من مباراة الترجي في الدار البيضاء".

ورفع عادل الرمزي التحدي في وجه منافسه التونسي، قائلًا: "سنلعب في تونس من أجل الفوز وسنحاول تسجيل هدف أو هدفين في ملعبهم لبعثرة أوراق الترجي، سأركز على فريقي في احترام تام للمنافس، درسنا نقاط قوته وضعفه، ونعرف ما علينا فعله، مباراة العودة سيلعب الترجي بانفتاح أكثر بحثًا عن تعديل الكفة، هذا الأسلوب يناسبنا أكثر ويناسب طريقة لعبنا".

وختم: "أشتغل منذ التحاقي بالوداد بداية الموسم الجاري، على تكريس طريقة لعب معينة تعتمد على السيطرة على الكرة، والضغط على المنافس، نجحنا في أسلوبنا، بنسبة كبيرة أمام فريق كبير بحجم الترجي، تراجعه للدفاع صعّب علينا مأموريتنا، وفي مباراة الإياب سنواصل الاعتماد على الطريقة نفسها، نريد تقديم كرة قدم جميلة، يحبها الجمهور الودادي والمغربي عمومًا".

شارك: