سانتوس مدرب الصفاقسي حرم ثنائي الفريق من منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 23:22
مدرب الصفاقسي ألكسندر سانتوس (Facebook: Cssfaxien)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خلت التشكيلة الأساسية التي اعتمدها مدرب الصفاقسي ألكسندر سانتوس ضد مستقبل قابس في لقاء الجولة الأولى من الدوري التونسي، والتي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي وانتهت بالتعادل (2-2)، من عدة ركائز أساسية، ما تسبب في انتقادات جماهيرية للجهاز الفني للفريق.

وقرر سانتوس استبعاد الجناح بركات الحميدي قبل إقحامه في الشوط الثاني، كما استعبد الحارس صبري بن حسن وتجريده من شارة القيادة، وهو الذي يعد من أفضل الحراس بالدوري، ويعدُّه نقاد وخبراء أحد أبرز خمسة حراس في الدوري الموسم الماضي.

بيد أن اختيارات المدرب تجاهلته وسط انتقادات لاذعة واجهها هذه الأيام من الشارع الرياضي في صفاقس، إذ اعتبر جانب من النقاد أن المدرب سانتوس حرم الثنائي صبري بن حسن وبركات الحميدي من الانضمام لتشكيلة المنتخب التونسي خلال المعسكر الحالي.

مدرب الصفاقسي يحرم لاعبيه من المنتخب

وتشير مصادر موقع winwin، إلى أن الحارس صبري بن حسن كان ضمن القائمة الموسعة للمنتخب التونسي منذ بداية فترة المدرب الحالي فوزي البنزرتي، قبل أن يقرر استبعاده بعد أن تأكد من عدم التعويل عليه ضمن لقاء الجولة الأولى من المسابقة المحلية مع الصفاقسي.

وصرح المتحدث الرسمي للفريق، جوهر العذار بعد التعادل أمام مستقبل قابس، أن المدرب ليس لديه مشكلة مع أي لاعب، لكن عليه اختيار الأفضل والذين بإمكانهم المنافسة حسب وجهة نظره، وأضاف أن ما يتعين على اللاعبين فعله هو مواصلة بذل الجهد في التدريبات كل يوم لإقناع المدرب، وإظهار أنهم يمكنهم المشاركة في المباريات.

شارك: