بينيا: أنا محظوظ بالعمل في الهلال.. وتجربتي مع نيمار رائعة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 11:45
الكولومبي خوان ديفيد بينيا رئيس القسم الطبي في نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب رئيس القسم الطبي في نادي الهلال، الكولومبي خوان ديفيد بينيا، عن سعادته الغامرة بالعمل في النادي العاصمي على مدار السنوات الأربعة الماضية، موضحًا أنها كانت فترة رائعة للغاية شهدت التتويج بالعديد من الألقاب.

وفي تصريحات أوردها موقع "gol.caracoltv" الكولومبي، قال بينيا: "لقد مضى 14 عامًا لي خارج البلاد. في عام 2009 توجهت للتخصص في الطب الرياضي، ثم بدأت العمل في مجال كرة القدم، في عام 2016 ذهبت للعمل مع منتخب قطر لعدة سنوات، ومنذ عام 2019 أتيت إلى السعودية للعمل مع الهلال".

وتحدث الطبيب الكولومبي عن تجربته مع الهلال: "لقد كنت محظوظًا لأنني حظيت بفترة جيدة طوال هذه السنوات الأربعة، حيث فزنا بدوري أبطال آسيا مرتين، وخضنا ثلاث بطولات لكأس العالم للأندية، لقد كانت فترة رائعة جدًا".

وأشار بينيا إلى النمو الذي حققته كرة القدم في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة: "عندما وصلت، كانت البنية التحتية والمعدات وحتى طريقة العمل ما تزال ضعيفة بعض الشيء. وشيئًا فشيئًا قمنا ببناء مرافق جيدة، ولكن لا تزال هناك أشياء يجب تحسينها".

وفي ختام تصريحاته، روى بينيا تجربته خلال تعاقد الهلال هذا الصيف مع النجم البرازيلي، نيمار جونيور، وقال: "اتصل بي رئيس الهلال ذات يوم، كنت في السعودية وقال لي يا دكتور، أريدك أن تقوم غدًا بكل الفحوص الطبية للاعب، لقد كان الأمر لطيفًا للغاية، نيمار شخص جيد جدًا، يمشي مع 10-15 شخصًا بجانبه، والحقيقة هي أن الجميع جيدون جدًا".

يُذكر أن نيمار، صاحب الـ31 عامًا، انضم إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، وسيمتد عقد هداف منتخب البرازيل التاريخي مع النادي العاصمي لمدة عامين مع خيار التجديد لعام آخر مع أزرق العاصمة.

شارك: