بيلينغهام يبعث رسالة اطمئنان لجماهير الريال قبل الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 17:07
الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط فريق ريال مدريد (X/Nuriapiera)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام لاعب وسط فريق ريال مدريد، رسالة طمأنينة لجماهير النادي الملكي قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في الدوري الإسباني.

وكانت هُناك شكوك حول مدى استعداد نجم الوسط الإنجليزي للعب ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض، بعدما غادر بسبب الإصابة في مواجهة سبورتنيغ براغا الماضية في دوري أبطال أوروبا قبل نهاية المباراة وهو يعرج.

ولم يشارك بيلينغهام في التدريبات الجماعية للريال، اليوم الخميس 26 أكتوبر/ تشرين الأول، ومع ذلك أكد النجم الإنجليزي على أنّه سيكون قادرًا على المشاركة في المباراة عصر السبت ضد النادي الكتالوني.

وقال بيلينغهام في تصريح مُقتضب وهو يبتسم، تم بثه عبر شبكة "آر تي في" الإسبانية: "سأكون قادرًا على المشاركة في الكلاسيكو". موجهًا بذلك رسالة اطمئنان لجماهير ريال مدريد.  

بيلينغهام يؤكد جاهزيته لكلاسيكو الأرض

وشارك بيلينغهام في صالة الألعاب الرياضية (الجيم) ولم يتدرب رفقة زملائه، وعمل داخل المرافق جنبًا إلى جنب مع اختصاصي العلاج الطبيعي، للتعافي من الحمل الزائد في العضلة المقربة.

ويستقبل برشلونة نظيره ريال مدريد، وذلك يوم السبت 28 أكتوبر، على ملعب "مونتجويك"، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

ومنذ قدومه إلى صفوف الفريق الملكي قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة ضخمة في سوق الانتقالات الصيفية، فرض بيلينغهام نفسه عنصرًا مؤثرًا في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من خلال تسجيله 11 هدفًا في 12 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، في بداية مذهلة لم يكن أحد يتصورها، حتى مدرب ريال مدريد نفسه.

الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد يتقاسم صدارة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة متقدمًا على جيرونا الثاني بفارق الأهداف، ثم يأتي خلفهما برشلونة ثالثًا برصيد 24 نقطة، وذلك بعد مرور 10 جولات من الموسم الجاري 2023-24.

شارك: