بيرلو: نأسف لهذا الأداء واللاعبون استسلموا لأسلوب بورتو

2021-06-08 09:01
بيرلو يؤكد أن يوفنتوس كان بإمكانه الظهور بشكل أفضل أمام بورتو (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أن فريقه كان بإمكانه الظهور بشكل أفضل، مبديًا أسفه للخسارة أمام بورتو البرتغالي (2-1) الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، معتبرا أن لاعبيه استسلموا لأسلوب لعب أصحاب الأرض، وكان نسقهم بطيئا للغاية.

وقال بيرلو في تصريحات تليفزيونية لشبكة (سكاي سبورت) الإيطالية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب الدراغاو: "لم يكن علينا اللعب بهذه الطريقة، ولعبنا كما أراد المنافس. نأسف لهذا الأداء، لأنه كان بمقدورنا الظهور بشكل أفضل. عندما تسترجع الكرة، وتمررها أربع أو خمس مرات، فأنت تفقد النسق والوقت. تحركنا كان بطيئا للغاية بالكرة".

وعن إشراك المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الشوط الثاني، أوضح أن اللاعب لم يكن بحالة جيدة، ولم يكن قد تعافى من الحمى التي أصيب بها قبل المباراة، وهو ما أدى لشعوره بدوار مع نهاية اللقاء وسقط على أرض الملعب.

وقال في هذا الصدد: "موراتا لم يكن بحالة صحية جيدة على مدار أيام. لقد عانى من الحمى، ولم يتعاف بشكل جيد. لقد شارك في المباراة بسبب حاجتنا له، ولكن بنهاية المباراة سقط على الأرض بسبب شعوره بدوار".

ودخل المهاجم الإسباني بديلا في الدقيقة الـ63 حيث كان فريقه متأخرا في النتيجة بهدفين نظيفين، ولم يشكل أي خطورة على مرمى بطل البرتغال، وسجل في النهاية هدف "البيانكونيري" النجم الواعد فيديريكو كييزا في الدقيقة الـ82.

وبرغم الخسارة، إلا أن حظوظ بطل إيطاليا في التأهل لربع النهائي ما زالت قائمة، لاسيما وأنه سيخوض مباراة الإياب بعد أسبوعين على ملعبه أليانز ستاديوم في تورينو، حيث سيحتاج فيها للفوز بهدف نظيف، لضمان الاستمرار في البطولة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: