بورتو يهزم يوفنتوس والحسم يتأجل لموقعة تورينو

2021-06-08 09:01
بورتو يقهر يوفنتوس بثنائية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقّق بورتو البرتغالي فوزاً صعباً بثنائية مقابل هدف وحيد على حساب ضيفه يوفنتوس الإيطالي (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، مساء الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ الفريق البرتغالي المباراة بقوة حيث استثمر المهاجم الدولي الإيراني مهدي طريمي خطأ فادحاً من الأوروغوياني رودريغو بنتانكور ومنح التقدم لبورتو منذ الدقيقة الثانية. ولم يتمكن الفريق الإيطالي من تجاوز الصدمة وفشل في العودة بالنتيجة، لينتهي الشوط الأول بتفوق بورتو بهدف نظيف.

بهذا الهدف بات مهدي طريمي أول لاعب إيراني يسجل في الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما بات صاحب أسرع هدف في الأدوار الإقصائية للبطولة منذ هدف النمساوي دافيد ألابا، بعد 24 ثانية من البداية مع فريقه بايرن ميونيخ في شباك يوفنتوس بالذات في ربع نهائي المسابقة عام 2013.

مع بداية الشوط الثاني، فاجأ بورتو السيدة العجوز بهدف ثان جاء عبر المهاجم الدولي المالي موسى ماريغا في الدقيقة (46)، لكن يوفنتوس استطاع تقليص الفارق عبر لاعبه فيديريكو كييزا في الدقيقة (82) بعد تمريرة من الفرنسي أدريان رابيو.

ويلتقي الفريقان على أرضية ملعب "يوفنتوس آرينا" يوم الثلاثاء 9 آذار/مارس القادم في مدينة تورينو، وسيكون يوفنتوس مطالبا بالفوز بهدف نظيف أو أكثر لضمان عبوره إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: