بيرلو: علينا أن نتعود على غياب رونالدو

2021-06-08 09:01
أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

أكد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، أن على فريقه وكل اللاعبين عدم الاعتماد بشكل دائم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وضرورة تحسين الأداء والحصول على النتائج في ظل غيابه.

وكان يوفنتوس قد تعادل أمام الصاعد الجديد بينفينتو 1-1 ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، ليفقد فريق "السيدة العجوز" نقطتين جديدتين في إطار سعيه للدفاع عن لقبه الذي أحرزه في المواسم التسعة الماضية.

وقال بيرلو بعد المباراة: "لا أتذكر أن كل الأندية التي لعب لها رونالدو لم تكن تعتمد عليه بشكل رئيسي. إنه عامل محفز للتحركات الهجومية والأهداف، ومن الطبيعي أنه عندما يوجد لاعب بمكانته، يعتمد تطور الفريق عليه، لكن في بعض الأحيان يغيب ويجب أن نظهر بشكل جيد في هذه المباريات".

وأضاف: "لست قلقا، لكن يجب علينا أن نبدأ في التفكير في أن المباريات مستمرة وأننا يجب ألا نخسر المزيد من النقاط. نحن بحاجة إلى تغيير طريقنا وعقليتنا وشخصيتنا لأن كل المباريات ليست متشابهة". وكان بيرلو قد منح رونالدو، راحة من خوض المباراة مثلما فعل قبل ذلك أمام كروتوني وفيرونا اللتين آلتا للتعادل (1-1). 

وشعر بيرلو بالإحباط، بعد تلقي هدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول: "هذا ليس الهدف الأول الذي نستقبله نهاية الشوط الأول، ويجب علينا تطوير الأداء، وإدراك أن المباريات ليست كلها متشابهة، والدقائق ليست كلها متشابهة أيضا، ويجب التعامل معها بشكل مختلف".

شارك: