بيان ثوري.. ألتراس الرجاء ينتفض بسبب الأزمة الاقتصادية

2021-07-28 15:28
أرشيفية- جماهير الرجاء الرياضي تثور وتطالب بمحاسبة المسؤولين السابقين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه فصيل "غرين بويز"، المساند لنادي الرجاء المغربي، رسالة شديدة اللهجة إلى المسؤولين؛ بسبب تداعيات الأزمة الاقتصادية، وعقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأخيرة بمنع ناديهم من الانتدابات بسبب الديون.

ألتراس الرجاء المغربي يطالب بمحاسبة المسؤولين عن أزمة النادي الاقتصادية

بيان ألتراس الرجاء

في بيان رسمي أصدره مُناصرو "الأخضر والأبيض" عبر صفحتهم الرسمية على "فيسبوك"، أكدوا على ضرورة محاسبة الرؤساء السابقين، الذين كانت لهم علاقة بجر النادي نحو الأزمة الاقتصادية.

وشدد البيان على أن أموالا طائلة صُرفت وأخرى اختفت من خزينة النادي، وصولا إلى الوضع الحالي الذي يعيشه الرجاء، والمطالب بتسديد 4 ملايين دولار لرفع الحظرعنه من دخول سوق الانتقالات الصيفية.

عمومية الرجاء الرياضي محط نقاش

دعوة المنخرطين للحضور في الجمعية العمومية

مساندو الرجاء المغربي، لم يقفوا عند حد المطالبة بمحاسبة كل المتورطين، بل اعتبروا أن تأخير العمومية السنوية للنادي أمر غير مُبرر، خصوصا بعد تحديد الاتحاد الإفريقي للعبة "كاف" تاريخ 15 أغسطس/ آب المقبل موعدا لإغلاق اللوائح القارية الخاصة بمسابقاته، حيث سيشارك الرجاء بدوري أبطال إفريقيا نسخة 2021-22.

وحذر الأنصار من وجود توجه داخل مجلس الإدارة الحالي لعدم تسديد الديون العالقة، ودخول الميركاتو الصيفي، بعد رحيل أول اسم أساسي بصفوف النادي (بين مالانغو)، صوب الدوري الإماراتي.

كما عاتب الأنصار مؤسسة "المنخرط"، لعدم تدخلها أو إبداء رأي قوي بخصوص الوضع الحالي الذي وصل إليه الرجاء، وتفاقم مديونيته التي ستؤثر سلباً على استقراره الفني.

صفقة مالانغو تُحرج المسؤولين في نادي الرجاء الرياضي

نادي الشارقة الإمارتي يعلن ضم بين مالانغو لاعب الرجاء

أحرج انتقال اللاعب بين مالانغو، أمس الثلاثاء 27 يوليو/ تموز، إلى صفوف نادي الشارقة الإماراتي المسؤولين عن الرجاء، وذلك بعد أسبوع واحد من خروجهم ببلاغ رسمي، لنفي أخبار بيع عقود الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.

وتفاجأت الجماهير الرجاوية بتقديم الدولي الكونغولي للإعلام من طرف ناديه الجديد، دون أي تفسير من الإدارة ولا إعلان منها، علماً أن المجموعة مقبلة على مباراة نهائي البطولة العربية أمام اتحاد جدة في 21 أغسطس/ آب المقبل.

وتترقب الجماهير بتخوف كبير مصير النجم الثاني في صفوف الفريق، ويتعلق الأمر بالمهاجم الشاب سفيان رحيمي، المطلوب بقوة من ناديَي الأهلي المصري والعين الإماراتي.

شارك: