مصير الرجاء بيد 5 لاعبين لتفادي "كارثة" هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
لاعبو فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في التدريبات (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتضاعف الضغط على مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي، مع بداية العد العكسي على نهاية فترة الانتقالات الصيفية التي تُغلق أبوابها في الدوري المغربي يوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

لم ينجح الرجاء حتى الآن في رفع عقوبة المنع من التعاقدات، وتأهيل لاعبيه الجدد، ما يُثير قلق مجلس الإدارة الجديد برئاسة عادل هالا، وجمهور النادي الذي يخشى نهاية الفترة المحددة دون تأهيل لاعبيه الجدد.

يترقب الجمهور الرجاوي الساعات القليلة القادمة بقلقٍ بالغٍ، ويُكثّف أعضاء مجلس إدارة النادي من اتصالاتهم مع لاعبين سابقين، للتنازل على نزاعاتهم ضد النادي بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية لفترة طويلة.

ويحتاج الفريق للحصول على تنازلات من بعض اللاعبين، بسبب الأزمة المالية التي يعيشها، حيث يجد صعوبة كبيرة في صرف مستحقات اللاعبين المعنيين.

مصير الرجاء بيد 5 لاعبين لتفادي "كارثة" هذا الموسم

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة النادي تواصل مع 5 لاعبين سابقين، في محاولة لإقناعهم بالتوقيع على "بروتوكول" خاص لتسلم مستحقاتهم على دفعات مستقبلًا.

وأبرز المصدر أن "النسر الأخضر" مصيره مُعلَّق بيد 5 لاعبين سابقين، ويحتاج للحصول على تنازلاتهم قبل نهاية يوم الخميس 19 سبتمبر الجاري 2024.

وأكد مصدرنا أن اللاعبين الخمسة هم: عبد الجليل جبيرة وحميد أحداد وعبد الإله حفيظي وحمزة المجاهد ووليد الصبار.

أوضح المصدر أن "النسر الأخضر" تحصّل على طمأنة من هؤلاء اللاعبين، وينتظر توقيعهم على "البروتوكول" الخاص، وتسليمهم تنازلات للنادي؛ للمساعدة في رفع عقوبة المنع وتأهيل الوافدين الجدد قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

شارك: