مشروع الحاضر والمستقبل .. الرجاء يحسم 3 صفقات والرابعة تقترب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
من مواجهة فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في الدوري المغربي (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، مع 3 لاعبين قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويقترب من ضم لاعب رابع.

ينتهي الميركاتو الصيفي في الدوري المغربي اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 عند منتصف الليل. ورغم الأزمة المالية الكبيرة التي يعيشها الفريق "الأخضر"، نجح الرئيس الجديد للنادي عادل هالا في التعاقد مع 3 لاعبين جدد.

يعمل مجلس إدارة النادي على رفع عقوبة المنع بصفة رسمية اليوم الخميس، لتأهيل اللاعبين الجدد للمشاركة في المباريات القادمة للنسور.

الرجاء يحسم 3 صفقات والرابعة تقترب

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الرجاء تعاقد مع المدافعين عيسى بنعمر، وياسر بالدي، لتعزيز خط دفاع الفريق، بعد رحيل إسماعيل مقدم إلى الدوري السعودي.

وأشار المصدر إلى أن الفريق "الأخضر" تعاقد مع عيسى بنعمر الذي يحمل الجنسيتين المغربية والهولندية، بعقد يمتد لموسمين، في صفقة انتقال حر قادماً من فوليندام الهولندي. 

وتعاقد أيضاً مع المدافع المغربي الغيني ياسر بالدي، الذي وقع على عقد لموسم واحد قابل للتجديد في صفقة انتقال حر قادمًا من راتشابوري التايلاندي.

وإلى جانب اللاعبين المذكورين تعاقد الفريق أيضًا بشكل رسمي مع المهاجم عبد الرحمن السوسي الذي لعب الموسم الماضي بدوري الدرجة الثانية القبرصي.

كما لعب السوسي صاحب الـ21 عامًا في الدوري البلجيكي خلال المواسم الكروية الماضية، ولم ينجح في فرض اسمه بدوري الدرجة الأولى لينتقل إلى قبرص.

أكد المصدر، أن "النسر الأخضر" بات قريبًا أيضًا من التعاقد مع لاعب كونغولي في مركز وسط الميدان الدفاعي، لتعويض رحيل محمد المكعازي إلى الوحدة السعودي، الذي كان يُعد من ركائز كتيبة "النسور".

شارك: