بوكيتينو: أتمنى الاستمرار مدربا مع سان جيرمان

2022-05-27 13:48
ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن رغبته في الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق الباريسي، بعد أن أشارت تقارير صحفية عديدة في الآونة الأخيرة إلى أن بوكيتينو يقترب من الرحيل عن "بي.إس.جي".

وقال بوكيتينو عندما سُئل عن مستقبله، خلال حديث مع برنامج "Partidazo de Cope": "أنا في باريس سان جيرمان اليوم، وبقي عام واحد على عقدي وأتمنى الاستمرار بالطبع.. التحديات موجودة والمشاركة مع باريس سان جيرمان تحفز المدرب".

وعن الشائعات الأخيرة بأن علاقته الجيدة مع كيليان مبابي، الذي مدد عقده حتى عام 2025 مع باريس سان جيرمان بعد سلسلة طويلة من المُماطلة، يمكن أن تخدم قضيته الشخصية قال بوكيتينو: "لا اعتقد هذا، سيتم الحكم على هذا من خلال عملي".

وأكد: "لقد فزنا بالدوري الفرنسي، علينا أن نعطي قيمة كبيرة لذلك، هذه البطولة ليست سهلة، اللقب الوحيد المتبقي لنا للفوز به هو اللقب الذي لم يفز به أي من أسلافي هنا منذ أكثر من 50 عامًا، وهو دوري أبطال أوروبا، إنه ناد كثير الطموح ويعطي إمكانية القتال على الألقاب".

وعن تجديد عقد كيليان مبابي قال: "حتى لو كنا قريبين منه، لم نكن نعرف قراره النهائي، عشنا مع نفس التوقعات مثل أولئك الذين ليسوا جزءًا من النادي، أنا علمت بتمديده قبل نصف ساعة فقط عن طريق  ناصر الخليفي".

وكان من المُتوقع أن ينتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد في انتقالات الموسم الجديد بصفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، إلى أن فاجأ الجميع بقرار تجديد عقده حتى 2025 مع النادي الباريسي.

واختتم حديثه قائلاً: "لدي بعض التقارب مع  كيليان مبابي، في فترة الاستراحة (في المباراة الأخيرة بالدوري) قدم لي قميص التجديد، لم أتفاجأ بقراره، كانت لدينا ثقة بأنه لن يرحل، علمنا أنه لم يتخذ قراره وأنه سيتخذه في آخر لحظة.. أتفهم أن عدم تمكن ريال مدريد من التعاقد معه يشكل خيبة أمل كبيرة بالنسبة لهم".

جدير بالذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، ارتبط كثيرا بشائعات خلافة ماوريسيو بوكيتينو في منصبه، بحسب ما أكدته العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة.

شارك: