جوزيه مورينيو يستدعي نجل بوكيتينو للمشاركة في يوروبا ليغ

2021-06-08 09:01
لاعب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الإنجليزي عن قائمة اللاعبين الذي سيشاركون في منافسات الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" موسم 2020 /2021، ومن بينهم ابن المدرب السابق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وسيكون ابن ماوريسيو ضمن قائمة توتنهام الموسعة لخوض منافسات الدوري الأوروبي، وبإمكان مورينيو استدعاؤه قبل 24 ساعة من انطلاق المباراة، إذا ما احتاجه الفريق لإراحة بعض اللاعبين أو لتعويض المصابين.

وجدّد بوكيتينو (19 عاماً) عقده مع السبيرز الموسم الماضي، و بدأ مسيرته في الفئات الشابة لنادي ساوثهامبتون قبل أن يلتحق بتوتنهام عندما انتقل والده لتدريب النادي اللندني، وهو لاعب جناح يلعب ضمن فريق توتنهام تحت 23 عاماً، ويحلم بمكان في الفريق الأول.

من جهة أخرى، لم يستدع مورينيو الحارس الأرجنتيني باولو غازانيغا إلى القائمة المستدعاة للمشاركة في منافسات "يوروبا ليغ"، مفضلاً عليه الحارس الدولي الإنجليزي السابق جو هارت المنضم حديثاً للفريق.

وشملت القائمة الأسماء الجديدة التي ضمها توتنهام في الميركاتو الصيفي، وفي مقدمتهم النجم غاريث بيل وسيرخيو ريغيلون القادمان من ريال مدريد الإسباني، وبيار إيميلي هويبرغ وكارلوس فينسيوس.

شارك: