كم سينال بوكيتينو في حال إقالته من تدريب باريس سان جيرمان؟

2022-05-12 23:51
المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قد يغادر باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الخميس 12 مايو/ أيار، أن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو سيحصل على مبلغ "خرافي" حال تمت إقالته من تدريب النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد بوكيتينو مع باريس سان جيرمان بنهاية موسم 2022/2023، إلا أن الشكوك والتكهنات تحوم حول مستقبل المُدرب الأرجنتيني منذ الإقصاء من دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد بنتيجة (3/2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الفرنسية، فإن بوكيتينو سيحصل على مبلغ يتراوح بين 10 إلى 15 مليون يورو، إذا تمت إقالته من قيادة النادي الباريسي مع انقضاء الموسم الكروي الحالي.

وعلى الرغم من تتويج باريس سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي لموسم 2021/2022 تحت قيادة بوكيتينو، فإن هذا اللقب لم يكن كافياً لضمان استمرار الأرجنتيني في منصبه على رأس قيادة الفريق الفرنسي، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

من هم المدربون المرشحون لخلافة ماوريسيو بوكيتينو في تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي؟

وأشار ذات المصدر إلى أن عدة مدربين مرشحون لخلافة بوكيتينو في منصبه أبرزهم الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي، والألماني يواكيم لوف (دون وظيفة)، إضافة إلى كل من تياغو موتا ومارسيلو غاياردو، مضيفة أن النادي لم يتخذ أي خطوة حتى الآن بشأن ملف مدرب الفريق للموسم المقبل.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن جميع القطاعات في باريس سان جيرمان سيتم دعمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وليس فقط اللاعبين ومدرب الفريق.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة فريق مونبلييه مساء السبت الموافق 14 مايو/ أيار، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الفرنسي.

شارك: