بنزيمة يثير حيرة مدرب ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي!

تاريخ النشر:
2021-04-17 21:04
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة أحرز 19 هدفا في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، قد يضع مهاجم الفريق، كريم بنزيمة، على مقاعد البدلاء، خلال مباراة يوم غد الأحد 18 أبريل/ نيسان أمام خيتافي، ضمن منافسات الدوري الإسباني.  

ويُعتبر بنزيمة من أهم اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وتسببت أهدافه في منح الفريق الملكي نقاطا ثمينة، لاسيما في المباريات الماضية، حيث أحرز 9 أهداف في آخر 7 مباريات.  

وبحسب نفس المصدر، فإن زيدان يريد منح بعض الراحة للمهاجم الفرنسي، بعد خوضه 3 مباريات قوية في غضون 10 أيام، أمام برشلونة في الدوري، ومباراتي الذهاب والإياب أمام ليفربول في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.  

وسيمنح زيدان راحة لعدد من اللاعبين الأساسيين في مباراة خيتافي، لكن لديه شكوك حول ما يجب فعله مع بنزيمة، وما إذا كان سيعتمد عليه في بعض الوقت خلال اللقاء ويلعب 65 دقيقة، أو يمنحه مزيدًا من الراحة.  

ولا يريد مدرب ريال مدريد أي تعثر في مباراة خيتافي، خاصة مع اشتعال المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يحتل أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 67 نقطة، ثم ريال مدريد بـ66 نقطة، وبرشلونة في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.  

وأحرز بنزيمة في الموسم الحالي 19 هدفا مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بالتساوي مع مهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز، ومهاجم فياريال جيرارد مورينو، بينما يأتي في الصدارة نجم برشلونة ليونيل ميسي برصيد 23 هدفًا.

شارك: