علق على تدخله في التعاقدات.. كريم بنزيما يفسر سبب اتهامه بحدوث مشاكل الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 12:24
الفرنسي كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فسر الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد السعودي سبب إلصاق مشاكل وإخفاقات النادي به، وذلك بعد نهاية مباراة فريقه، أمس الخميس، ضد التعاون ضمن الجولة الثانية من دوري روشن.

وأسهم "الحكومة" -مثلما يلقب- في إحراز "العميد" لفوز صعب بنتيجة (2-1) ضد ضيفه التعاون، بتسجيله هدف فريقه الأول بطريقة جميلة بالكعب، بعد تلقيه تمريرة من زميله مهند الشنقيطي.

وأهدى زميله الآخر الجزائري حسام عوار النقاط الثلاث للاتحاد بتسجيله الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة (90+8)، علمًا وأن ركلة الجزاء تحصل عليها الفرنسي موسى ديابي.

كريم بنزيما يشرح سبب ذكر اسمه في مشاكل الاتحاد 

وأدلى بنزيما بتصريحات قوية بعد نهاية مباراة ناديه الاتحاد ضد التعاون، شرح فيها سبب إلصاق المشاكل والنتائج السلبية للاتحاد به، بقوله: "هذا بسبب اسمي، أنا قادم من ريال مدريد، علي أن أكون أفضل لاعب في العالم، وهذا أمر طبيعي، ولا توجد مشكلة بالنسبة إلي".

وإذا ما كان يشعر بالضغط في تجربته مع "العميد"، صرح الدولي الفرنسي السابق قائلًا: "لا توجد ضغوطات، فأنا ألعب كرة القدم، بعد انتهاء المباراة، نذهب للمنزل لدينا أطفالنا وحياتنا، الحياة جميلة، لماذا تكون غاضبًا؟، من أجل ماذا؟، هي مجرد كرة قدم فقط".

وعلق بنزيما على الأخبار التي تتحدث عن تدخله في اختيار اللاعبين والمدرب داخل نادي الاتحاد، بقوله: "أنا هنا لمساعدة الاتحاد، ولم أتدخل لاختيار أحد، وكل ما أريده أن يفوز الفريق بشيء ما".

وتحدث النجم الفرنسي عن حظوظ الاتحاد في التتويج بلقب دوري روشن السعودي هذا الموسم، وقال في الموضوع: "سنرى ما سيحدث بخصوص التنافس في الدوري، نحن مستعدون ونتدرب، وجاهزون للقتال في الملعب، وسنرى ما سيحدث عندما نواجههم (النصر والهلال)".

جدير بالذكر أن هدف كريم بنزيما في شباك التعاون يعد الأول له مع الاتحاد في دوري روشن خلال الموسم الحالي، بعدما فشل في الوصول إلى شباك الخلود خلال الجولة الأولى من المسابقة، ويأمل "الحكومة" في تقديم أداء أفضل وتسجيل أهداف أكثر هذا الموسم، لقيادة "النمور" نحو تحقيق نتائج أحسن من الموسم الماضي.

شارك: